الإثنين 6 مايو 2024

هدي المفتي تكشف كواليس مسلسل «بيمبو» (صور)

هدي المفتي

فن26-9-2021 | 11:54

نورهان اسامة

تواصل الفنانة هدي المفتي تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل"بيمبو"، والذي من المقرر طرحه عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، وتشارك من خلاله الفنان الشاب احمد مالك، ومغني الراب ويجز.

وكشفت الفنانة هدي المفتي عن عدة صور من كواليس تصوير أحداث العمل، والذين شاركتهم عبر حسابها علي "إنستجرام"، وعلقت: "بيمبو"، مما آثار إعجاب وحماس الجمهور.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Huda ElMufti هدى المفتي (@hudaelmufti)

وفي وقت سابق، كشف المخرج عمرو سلامة، عن إستعداده لعمل فني جديد، من المقرر طرحه عبر منصة "شاهد"، ليعلن بعدها عن اسمه "بيمبو"، دون تحديد إذ كان العمل فيلم أم مسلسل، ولكن كشفت الفنانة رزان المغربي في تصريح سابق لبوابة "دار الهلال"، أن "بيمبو" مسلسل إجتماعي وبه مشاهد إثارة كثيرة، ويعتمد أيضا علي قضية فلسفية

من ناحية أخري، تستعد الفنانة هدي المفتي لمشاركة الفنان هشام ماجد، في فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، والمقرر إستكمال تصويره مع بداية أكتوبر المقبل، والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الأسم للكاتب محمد صادق الذي يكتب له السيناريو والحوار، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

وتنتظر الفنانة هدى المفتي، عرض أحدث أعمالها السينمائيه فيلم "الفنار"، حيث من المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، والذي يشاركها بطولته كلا من الفنان محمد الشرنوبي، دلال عبدالعزيز، محمود البزاوي، طه دسوقي، سينتيا خليفة، وتأليف وإخراج شريف نجيب.

كما تنتظر هدي المفتي عرض فيلم "كيرة والجن"، ومن المقرر عرضة خلال الفترة القليلة المقبلة، والعمل مأخوذ عن رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد ، ومن بطولة كريم عبد العزيز ،أحمد عز ،هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف إخراج مروان حامد.

Egypt Air