السبت 11 مايو 2024

سماع أقوال شهود عيان مشاجرة الحوامدية بالجيزة

محاكمة

الجريمة26-9-2021 | 13:12

بسنت طارق

تولت الجهات المسؤولة بالجيزة التحقيقات حول نشوب مشاجرة  بين عائلتين فى الحوامدية بالجيزة أسفرت عن مصرع شخص بين عددا من الأشخاص من عائلتين، بسبب خلافات بينهم، وتم إلقاء القبض على طرفي المشاجرة، وحرر محضر بالواقعة و بتفريغ كاميرات المراقبة لتفريغها و سماع أقوال شهود العيان .

 

كانت البداية بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة الحوامدية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتم السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتبين أنها نشبت بين أفراد من عائلتين وتبادلوا الاعتداء، بسبب خلافات بينهم، مما أسفر عن مصرع أحد الأشخاص نتيجة إصابته خلال التشاجر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين والاستماع لأقوال شهود العيان.

 

 وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

وفي سياق متصل تباشر النيابة العامة بمدينة نصر، التحقيق مع عاطل متهم بأدارة مركز شهير للعلاج بالحجامة والرقية بدائرة القسم، وكلفت النيابة بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة.

 

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث التموين بالقاهرة مفادها وجود مركز للعلاج بالحجامة يديره شخص حاصل على مؤهل جامعى بمدينة نصر، ويستخدم مستلزمات طبية بدون ترخيص وأدوية مجهولة المصدر، وعلى الفور تم مداهمة المركز وعثر بداخلة على كميات ضخمة من الأدوية والكريمات مجهولة المصدر،  وتم تحرير محضر بالواقعة

Dr.Radwa
Egypt Air