الجمعة 17 مايو 2024

العالمي كريج يكشف عن رفضه شخصية جيمس بوند في البداية

دانيال كريج

فن26-9-2021 | 14:39

رضوى سمير

كشف الممثل الإنجليزي دانيال كريج، عن رفضه تقديم شخصية جيمس بوند التي صنعت نجوميته فيما بعد، لكنه لم يكن يعلم ذلك في البداية بحسب "موقع فاريتي". 

وقال دانيال كريج، في حوار له على هامش إحدى الاحتفالات الفنية، إن فيلمه "Layer Cake "  الذي طرح عام 2004 كان السبب الرئيسي وراء تحفيزه على تقديم شخصية جيمس بوند. 

وأنه رفض الدور حينما عرض عليه لم يعترف دانيال كريج في البداية بقدرته على تولي مهمة تقديم شخصية جيمس بوند الأسطورية في سلسلة من الأفلام.

ويعتقد الناس أن دانيال كريج طالما رغب في تقديم شخصية جيمس بوند مثل آخرين، لكن في الحقيقة لم يكن يتخيل يوما أن يتولي مثل هذه المسئولية، ووصف نفسه بأنه الشخص الخطأ لتقديم هذه المهمة. 

 ورغم مخاوفه قدم دانيال كريج 5 أفلام من سلسلة جيمس بوند حققت جميعها النجاح المرجو منها، وينتظر الجميع نسخته الأخيرة المقرر طرحها نهاية الشهر الجاري. 

 ورفض دانيال كريج، الإفصاح عن اسم بطل جيمس بوند من بعده، وقال مازحا إنها لم تعد مشكلته بعد الآن، في إشارة إلى تخليصه من هذا العبء الذي دام لأكثر من 15 عاما. 

والجدير بالذكر أن انتهى النجم العالمي دانيال كريج من تصوير آخر مشاهد فيلمة الجديد No Time to Die، والذي يعد الفيلم الأخير له بشخصية جيمس بوند الشهيرة، وذلك بعد سلسلة من الأعمال السينمائية في تجسيد العميل السري البريطاني. 

ومن المقرر طرح الفيلم في بداية الشهر المقبل في دور العرض السينمائي المختلفة حول العالم بعد أن تأجيلة عدة مرات بسبب تفشي جائحة كورونا.