الثلاثاء 4 يونيو 2024

«الأوقاف» توزع 13 طن لحوم أضاحي.. غدًا

وزارة الأوقاف

أخبار26-9-2021 | 13:49

إسراء خالد

أعلنت وزارة الأوقاف أنه سيتم غدًا الاثنين 27 / 9 / 2021م توزيع (13) طنًّا من لحوم الأضاحي على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات: (شمال سيناء- المنيا- القليوبية- الدقهلية- الإسماعيلية)، بواقع (4) أطنان لمحافظة (شمال سيناء) و(3) أطنان لمحافظة (المنيا) و(2) طن لكل من محافظات (القليوبية- الدقهلية- الإسماعيلية)، وذلك للأسبوع الثامن من بدء مرحلة التوزيع.

ووصل إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه (950) طنًّا من اللحوم بمحافظات (القاهرة– الجيزة – القليوبية – المنوفية – الإسكندرية– بني سويف– الفيوم – الشرقية – الغربية – المنيا- البحيرة – الإسماعيلية- أسيوط-سوهاج- قنا-الدقهلية- كفر الشيخ- دمياط- أسوان– شمال سيناء – الأقصر– جنوب سيناء – السويس- بورسعيد- البحر الأحمر- الوادي الجديد- مطروح).

هذا وتؤكد غرفة العمليات بالوزارة على عدة أمور، أهمها: التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأننا جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه ، بل الفضل كله لله ( عز وجل ) في أن اختصنا بخدمتهم.

كما تؤكد على عدم تصوير أحد عند التوزيع ، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.