السبت 1 يونيو 2024

محمد صلاح يحصل على مكافأة لكونه استثنائيًا

صلاح يحصل على مكافأة لكونه استثنائيًا

الهلال لايت 26-9-2021 | 14:04

مى كامل

وصل قائد المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح إلى الرقم القياسي في مباراته رقم 151 مع الريدز يوم السبت خارج أرضه أمام برينتفورد.

 

وعلى حسب ما نشره موقع "جول" الماليزي فقد يعتقد كابتن ليفربول جوردان هندرسون أن أهداف محمد صلاح الـ100 للنادي في الدوري الإنجليزي الممتاز هي مجرد مكافأة على عمله الشاق.

 

وصل كابتن الفراعنة إلى الرقم القياسي لفريق الريدز يوم السبت حيث تعادل النادي 3-3 مع برينتفورد في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب برينتفورد كوميونيتي في ميدلسكس.

 

حول إيثان بينوك تمريرة إيفان توني في الدقيقة 27 ليمنح أصحاب الأرض تقدمًا ، لكن هندرسون أعد ديوجو جوتا لتعادل في الدقيقة 31. ثم سجل المصري هدفه رقم 100 مع الريدز في الدوري عندما أكمل تمريرة فابينيو.

 

انتزع المبتكرون الجدد في الدوري للمرة الثانية في الدقيقة 63 عن طريق فيتالي جانيلت، لكن بعد أربع دقائق ، سجل أندرو روبرتسون كيرتيس جونز في المركز الثالث لليفربول. قبل ثماني دقائق على النهاية ، سجل يوان ويسا لبرينتفورد ليضمن تقاسم الغنائم.

 

لكن هذا لم يبتعد عن صلاح ، واستمر قائده في الإشادة بالمهاجم على ما تمكن من تحقيقه.

 

وقال هندرسون للبوابة الرسمية للنادي "لحظة لا تصدق، لقد كان لا يصدق منذ أن جاء إلى النادي".

 

وأضاف "إنه فتى رائع ، يعمل بجد خارج ميدان التدريب ، يتعافى بشكل صحيح ، يعيش حياته بالطريقة الصحيحة ليكون جاهزًا في كل مباراة، إنه يحصل على مكافآته لذلك ، لقد كان استثنائيًا، ونأمل  أنه يمكنه الاستمرار في فعل ذلك لنا هذا الموسم وما بعده ".

 

أصر نجم إنجلترا على أن نتيجة برينتفورد كانت فرصة ضائعة لفريقه للحصول على أكبر عدد من النقاط، حيث صرح "لقد كانت مجرد فرصة ضائعة للحصول على ثلاث نقاط، هذا كل ما نريد أن نحاول تحقيقه، نحن لا ننظر حقًا إلى الدوري في كل مباراة".

 

"نريد فقط الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، نحن نعلم أن الدوري الممتاز صعب، لكن اليوم شعرت كما لو أننا استخدمنا تجربتنا بشكل أفضل قليلاً، كان يجب أن نحصد النقاط الثلاث".

 

وقد ضمنت النتيجة بقاء الريدز في قمة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة من ست مباريات ، بعد خسارة مانشستر يونايتد المفاجئة أمام أستون فيلا ، إلى جانب خسارة تشيلسي أمام حامل اللقب مانشستر سيتي الذي يتأخر الآن بنقطة واحدة عن الريدز.