الجمعة 27 سبتمبر 2024

أغرب حفل زفاف لعروس يثير الجدل على السوشيال ميديا (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 26-9-2021 | 21:09

ميادة عبد الناصر

عادة ما يحلم كل شخص بليلة العمر التى سيرى فيها عروسته وأصبحت النظرة الأولى التى يلقيها العريس على عروسه هى محط اهتمام الجميع بعد أن يتم التقاط ردود الفعل الأولى عقب مشاهدته لها وهى ترتدى فستان الزفاف حيث تبدو بكامل أناقتها.

ولكن فى فيديو تم تداوله على صفحات الإنترنت وأثار الكثير من ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعى والذى  يعد هو الأغرب على الإطلاق لعروس من دول  شرق أسيا من أصحاب الوزن الثقيل فى ظهورها الأول حيث يحملها عشرات الأشخاص نظرا لوزنها الثقيل الذى يجعل من الصعب على العريس حملها فيتم حملها على نقالة وذلك لعمل زفة مختلفة وكى تظهر بشكل مميز فى ليلة عمرها.

وقد حقق الفيديو آلاف المشاهدات وتفاعل معه الكثير من رواد السوشيال ميديا الذين علقوا عليه الكثير من التعليقات الطريفة حيث قال أحدهم ما أجمل أن يتم حملك من عشرة أشخاص بالتأكيد هى تشعر الآن أنها مثل الفراشة وعلق آخر لابد من مراعاة مشاعر هؤلاء الأشخاص الذين يتمتعون بهذه الأوزان الثقيلة حتى لا يتم جرح مشاعرهم وهذا المقطع تجسيدا لجبر الخواطر بإسعاد عروس فى يوم زفافها.

 والمعروف عن السمنة أنها تدمر صحة الأشخاص كما أنها تحبطهم وتضعف حالتهم المعنوية التى تتأثر نتيجة التنمر عليهم وعدم مراعاة مشاعرهم.

ويمكن  تعريف الإنسان المصاب بالسمنة  أنه هو الإنسان الذي يملك أنسجة دُهْنِية زائدة وقيمة مؤشر كتلة الجسم لديه أعلى من 30، إن مؤشر كتلة الجسم هو مؤشر يقيس الوزن مقارنة مع الطول، حيث قد تكون للأنسجة الدهنية الزائدة عواقب صحية وخيمة، مثل: السكري، وارتفاع ضغط الدم، وارتفاع مستوى الدهنيات في الدم.

إن السمنة هي واحدة من الحالات الطبية الأكثر شيوعًا في المجتمع الغربي اليوم وأكثرها صعوبة من ناحية علاج السمنة والتصدي لها، لم يتم نسبيًّا تحقيق سوى تقدم ضئيل في علاج السمنة باستثناء تغيير نمط الحياة، ولكن تم جمع العديد من المعلومات بخصوص العواقب الطبية لحالة السمنة.