الخميس 9 مايو 2024

محمود عمرو ياسين ابن نرمين الفقي في حكاية «ع الهامش»

محمود عمرو ياسين

فن26-9-2021 | 14:43

نورهان اسامة

يشارك الفنان الشاب محمود عمرو ياسين، في حكاية "ع الهامش"، ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، والتي من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد شفيق.

ويظهر الفنان محمود عمرو ياسين، في دور طالب جامعي غني، ابن نرمين الفقي، ويحاول خلال أحداث الحكاية إبراز طبيعية المشاكل الأسرية، وخاصة عند الأسر الغنية، والعلاقة بين الأباء والأبناء.

وأكد محمود عمرو ياسين أن شخصيته في "ع الهامش" تختلف تمامًا عن شخصية "مالك"، التي قدمها في مسلسل "اللي مالوش كبير" في رمضان 2021.

وتتناول حكاية "ع الهامش" قضية مهمة وشائكة، والتي تدور حول إنتهاء فترة حضانة الأم المصرية لأولادها، ومن المقرر أن تظهر الفنانة نرمين الفقي في دور "الأم"، فيما جاري ترشيح باقي أبطال العمل.

وانطلق مؤخرًا، عرض أولى حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، حكاية الفنانة سهر الصايغ "بيت العز"، وشاركها في بطولة العمل كلا من رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي.

فيما يعرض بالوقت الحالي الحكاية الثانية "بالورقة والقلم"، للفنانة يسرا اللوزي، ويشاركها العمل علي الطيب، عماد رشاد، نور محمد، حسام الجندى، لاشينة لاشين، عبد الله أشرف، صلاحة الدالى، ياسمين سمير، رشاد رشدى، ريهام الشنوانى، ياسر الرفاعى، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، إخراج محمد بكير.

ومسلسل "إلا أنا" فكرة يسرى الفخراني، وعرض الموسم الأول منه على قناة DMC وتكون من 8 حكايات، كل حكاية تتكون من 10 حلقات وقام بطولتها نجمة ومخرج مختلف، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة المصرية.

Egypt Air