الأربعاء 15 مايو 2024

بعد تأخر وجبته.. رجل يتسلق اللافتة الإعلانية الخاصة بالمطعم

جانب من الواقعة

الهلال لايت 26-9-2021 | 18:01

مى كامل

في تصرف غريب من أحد عملاء مطاعم الوجبات السريعة ، بعد تأخر وجبته، قام بتسلق اللافتة الإعلانية المعروض عليها قائمة طعام المطعم.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة ، فإنه في مطعم يقدم الوجبات السريعة وتحديدا طعام ال تاكو المكسيكي، ولكن عن طريق خدمة البيع للسيارات، حيث يكون حول المطعم طرق مخصصة لمرور السيارات يمكنك من خلالها طلب ما ترغب في تناوله، واستلامه وانا جالس في سيارتك، ولا تنزل منها.

يظهر في الفيديو رجل  يقود سيارته من خلال الممر المخصص لاستلام الطلبات، لكن بعد أن تأخر الطلب، اضطر الرجل للنزول من سيارته، وسط ذهول من مرافقيه في السيارة، وذلك ليتسلق اللافتة الإعلانية المضاءة بلمبات النيون، والتي يعرض عليها المطعم قائمة الطعام، التي يقدمها المطعم من مأكولات مكسيكية.

مما أدي إلى أن  تصيح عليه إحدي الموظفات التي تعمل في المطعم، مما جعله يعتذر للموظفة التي تحدثت من خلال مكبر الصوت وهي تصرخ في وجهه ليخرج من اللافتة.

وما قام الرجل ومرافقيه باستخدامه هو عبارة عن ما يسمى "درايف ثرو" وهو تطبيق هاتفي يقدم خدمة الشراء من السيارة “الدرايف ثرو” وهو تطبيق “فيا درايف ثرو” أو “Via Drive thru ” بهدف تلبية احتياجات المستهلك، حيث تقدم فيه أي  شركة مشتركة في هذا التطبيق و”فيا درايف ثرو” للمستهلك خدمة سهلة وسلسة في السيارة بناءً على الطلب المتزايد على الخدمات الأونلاين.

وذلك بحيث يتم استقبال طلبات العملاء من خلال التقنية الحديثة المفعلة في تطبيق “فيا درايف ثرو” ثم تقوم بتجهيز الطلب وتوصيله إلى العميل عند نقطة الاستلام وقت وصوله بسيارته.

وتساعد الخدمة العملاء في حل مشكلة إيجاد مكان لوقوف السيارة والوقوف في صفوف الانتظار داخل المتاجر.

وبشكل عام يتجه العالم للتكنولوجيا لتسهيل الأعمال، وخاصة مع انتشار فيروس كورونا الذي يدفع نحو التباعد الاجتماعي لتقليل انتشار الفيروس.

وإن هذه الخدمة ستساعد المستهلكين بجميع فئاتهم، سواء الموظفين أو الآباء أو ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال خدمة طلب خالية من التزاحم.

Dr.Radwa
Egypt Air