الجمعة 17 مايو 2024

فولفهام يحتفل مع مراهق تعرض للتنمر في لحظات مؤثرة (فيديو)

فريق فولهام مع المراهق

الهلال لايت 26-9-2021 | 19:44

داليا شافعي

منح الفريق الإنجليزي فولهام مشجعًا مصابًا بالشلل الدماغي لحظة لا تنسى من خلال الاحتفال معه بهدف في المباراة التي جمعته مع بريستول سيتي وانتهت بالتعادل 1-1.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن الفريق الإنجليزي ولاعبيه اجتمعوا حول الشاب بعد أن وضعهم ألكسندر ميتروفيتش في المقدمة، واحتضن نيسكينز كيبانو المشجع المراهق، وذلك عقب المباراة في دوري البطولة الإنجليزية.

ومر أسبوعًا كاملاً بالنسبة للمشجع المراهق رايس، 13 عامًا ، الذي تعرض لإساءة مروعة من قبل المتصيدون بعد نشر مقاطع فيديو له أثناء اللعب على أرض الملعب.

ويلعب ريس كحارس مرمى ويتباهى بسلسلة من تصدياته عبر الإنترنت. وردًا على الإساءة التي تلقاها، منحه فولهام مكانًا فخريًا في الفريق، حيث سُجِل إلى جانب حراس الفريق الأول باولو جازانيجا وماريك روداك وفابريزيو راميريز في فريقهم عبر الإنترنت.

كما نشر النادي بيانًا قال فيه: "الجميع في فولهام مُلهم كليّة من رايس، وأردنا أن نظهر له مدى إعجابنا بكل من موقفه في مواجهة الشدائد، والتزامه بمساعدة الآخرين".

وشارك رايس في التدريبات مع Gazzaniga و Rodak في ملعب التدريب، لتحسين المهارات التي أظهرها في مقاطع الفيديو الخاصة به.

وتحسنت الحالة النفسية للمراهق بورتر بعد أن تمت دعوته إلى ملعب ويمبلي للتدريب مع فريق الشلل الدماغي الإنجليزي.

وبعد التعادل مع بريستول سيتي، غرد ريام: "لم تكن النتيجة التي طلبها ريس بورتر ولكن لحظة رائعة أخرى شاركها وجربها".

في وقت سابق من الأسبوع، وقال اللاعب الأمريكي ريام عن ريس: "ما يفعله هو مصدر إلهام أكثر من أي شيء يمكن أن يفعله أي منا على الإطلاق".