الأحد 19 مايو 2024

حنان مطاوع تحصل على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان الأمل

حنان مطاوع

فن26-9-2021 | 22:12

محمد أبو زيد

حالة من السعادة تعيشها الفنانة حنان مطاوع بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان الأمل السينمائي بالسويد، ونشرت عدة صور لها وهي ممسكة بالجائزة على  حسابها عبر "إنستجرام".

وعلقت قائلة "مبسوطة جداً و فخورة ومبسوطة جداً و فخورة لحصولى على جائزة أحسن ممثلة فى مهرجان الامل السينمائي الدولي فى السويد عن دورى فى فيلم قابل للكسر". 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie)

وتابعت "لها وقع خاص فى قلبى لاستلامها فى بلدى مصر الممثل فى مهرجان الإسكندرية السينمائي وشكر خاص لكل صناع الفيلم و ‏لأخي و صديقى مخرج الفيلم احمد رشوان و شكر خاص للنجمة حبيبة قلبى إلهام شاهين لتسلمها الجائزة بالنيابة عنى فى السويد و شكر خاص لمهرجان الإسكندرية و لرئيسة الأمير أباظة لإصرارهم على تسليمى الجائزة فى مهرجان الإسكندرية". 

وتسلمت الفنانة حنان مطاوع من النجمة إلهام شاهين، جائزة سينما الأمل، كأفضل ممثلة لعام 2021، عن دورها في فيلم "قابل للكسر"، ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، لدول البحر المتوسط، في دورته الـ 37، والذي من المقرر إقامته في الفترة بين 25 سبتمبر وحتي 2 أكتوبر المقبل.

وكانت حنان مطاوع قد حصدت على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم قابل للكسر مهرجان الأمل السينمائي الدولي الذي أقيم في العاصمة السويدية ستوكهولم في دورته الأولى وتسلمت عنها الجائزة الفنانة إلهام شاهين. 

وفي وقت سابق حصدت حنان مطاوع على جائزة التميز والابداع من مهرجان الفضائيات العربية، في دورته الـ 12، الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة، والمهداة إلى روح الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز عن مسلسل "القاهرة كابول".