الأحد 16 يونيو 2024

تجديد حبس 3 عاطلين لحيازتهم كمية من مخدر الفودو بالتجمع

مخدرات

الجريمة27-9-2021 | 12:41

فاتن السكرى

جددت جهات التحقيق بحبس 3 عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بترويج المواد المخدرة والاتجار فيها بمنطقة التجمع بمحافظة القاهرة، كما أمرت النيابة بسرعة إرسال التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة والمتهمين.

 

البداية كانت عندما تمكن ضباط قسم شرطة التجمع أثناء دورية أمنية من ضبط شخصين يستقلون سيارة ملك أحدهم وبحيازتهم كمية من مخدر الفودو وزن كيلو جرام، وكمية من الهيروين زنة 150جراما، وفردى خرطوش ومبلغ مالى من متحصلات تجارتهم  وهاتفى محمول.

 

وبسؤالهما أقرا بامتلاكهما المضبوطات بقصد ترويجها والتربح والكسب غير المشروع، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما، وأقر المتهمان بحيازتها المواد المخدرة مبررين ذلك بمرورهما بضائقة مالية وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

و فى سياق آخر لقى عامل مصرعه أثناء قيامه بالمشاركة في أعمال إخماد النيران بمسكنه دائرة مركز البلينا بمحافظة سوهاج، وذلك نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز، فتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بالدفن.

 

 

 

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بنشوب حريق بأحد المنازل ووجود متوفى، وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية.

 

 

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب بنشوب بحوش ملحق بمنزل ملك "ثابت ح ا ا" 50 سنة عامل ويقيم بذات الناحية، وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.

 

 

 

نتج عن ذلك وفاة مالك المنزل، وتم نقل الجثة للمستشفي المركزي، وبسؤال شقيقه "عاطف" 44 سنة عامل، يقيم بذات الناحية، أفاد بمضمون ما تقدم ورجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية، ما أدي إلي إنفجار أسطوانة بوتاجاز، وأضاف باحتراق كمية من البوص ونفي الشبهة الجنائية، فتم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة التي صرحت بدفن الجثة.