الجمعة 21 يونيو 2024

تقارير: برشلونة يطالب ديمبيلي بضرورة حسم ملف تجديد عقده

عثمان ديمبيلي

ملاعب الهلال27-9-2021 | 13:15

سلمى عامر

طالبت إدارة نادي برشلونة الإسباني، عثمان ديمبيلي لاعب الفريق بضرورة حسم ملف تجديد عقده مع الفريق الكتالوني.

وحسب تقارير لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن إدارة برشلونة تطالب ديمبيلي بضرورة حسم ملف تجديد عقد اللاعب.

وأوضحت تقرير الصحيفة الكتالونية أن تجديد عقد ديمبيلي سيتم إما بالجلوس على مائدة المفاوضات لحسم ملف التجديد، أو الإعلان عن رغبته في الرحيل نهاية الموسم الجاري

وأضافت تقارير الصحيفة الكتالونية أن مسئولي برشلونة يرفضون مماطلة ديمبيلي فى ملف التجديد ويطالبونه بحسم الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ديمبيلي في شهر يونيو المقبل عام 2022.

وكان برشلونة قد حقق الفوز على نظيره ليفانتي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الأحد، على ملعب كامب نو، في إطار الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني.

وافتتح ممفيس ديباي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 7 من ضربة جزاء، وأحرز لوك دي يونج الهدف الثاني في الدقيقة 14، وأضاف أنسو فاتي الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويتواجد برشلونة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 12 نقطة، بعدما خاض 6 مباريات، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 3 مباريات مثلهم.

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة مع نظيره بنفيكا، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب النور، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وبنفيكا على قناة "beIN Sports 2 HD Premium"، ويعلق عليها خليل البلوشي.

ويتواجد برشلونة وبنفيكا في المجموعة الخامسة برفقة كل من: بايرن ميونخ ودينامو كييف.

ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة برصيد 3 نقاط، ويليه دينامو كييف برصيد نقطة واحدة فقط، ويأتي بنفيكا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة أيضا، ويحل برشلونة رابعا بدون نقاط.