السبت 18 مايو 2024

مهاجم ليفربول السابق: صلاح أحد أعظم لاعبي العصر الحديث.. ولا يحظى بالتقدير الكافي

محمد صلاح

ملاعب الهلال27-9-2021 | 14:24

سلمى عامر

قال بيتر كراوتش مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب إنجلترا السابق إن النجم المصري محمد صلاح نجم الريدز ظاهرة، مؤكدا على أنه لا يحظى بالتقدير الكافي.

 

وقال كراوتش في تصريحات لجريدة "ديلي ميل" البريطانية: "محمد صلاح ظاهرة، ومع ذلك لا يحظى بالتقدير الكافي ولا يمكنني أن أضع أصبعي على السبب".

 

وأضاف: "ربما يرجع ذلك إلى أن الأرقام التي يحققها كل موسم أصبحت هي القاعدة".

 

وتابع: "حين تقارن صلاح بفيرناندو توريس ولويس سواريز للحظة، ستجد أنهما حظيا بمرتبة أعلى من التقدير، ولهما مكانة خاصة في قلوب جماهير ليفربول، رغم أن أرقام صلاح تتفوق على أرقامهما بسهولة".

 

وواصل: "ستنظر إلى استمرارية صلاح في التألق وتصل إلى استنتاج مفاده أنه أحد أعظم لاعبي العصر الحديث".

 

وشدد: "صلاح حسم مكانه ضمن أفضل 11 لاعبا في تاريخ ليفربول".

 

وأكمل: "أفضل شيء يمكن أن يفعله صلاح هو توقيع عقد لمدة 5 سنوات مع ليفربول، والاستمرار في أنفيلد حتى نهاية مسيرته ليصبح أسطورة في النادي".

 

واستمر: "ريال مدريد ربما يسعى لضمه لكن لماذا يذهب إلى هناك؟ لا يوجد فريق على هذا الكوكب يمكنه الانضمام إليه في هذه المرحلة أفضل من ليفربول".

 

ووصل محمد صلاح للهدف رقم 100 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، وذلك في مباراته رقم 151 مباراة، بجانب تقديمه 38 أسيست لزملائه، وذلك منذ وصوله في صيف عام 2017 قادما من نادي روما الإيطالي.

 

ويلتقي ليفربول مع نظيره بورتو، غدا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب الدراجاو، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وبورتو على قناة "beIN Sports 3 HD Premium"، في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الثلاثاء، ويعلق عليها عي محمد علي.

 

ويتواجد ليفربول وبورتو في المجموعة الثانية برفقة كل من: أتلتيكو مدريد وميلان.

 

ويتصدر ليفربول المجموعة برصيد 3 نقاط، ويليه بورتو برصيد نقطة واحدة فقط، ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة أيضا، ويحل ميلان رابعا بدون نقاط.

الاكثر قراءة