الأربعاء 15 مايو 2024

نهال عنبر لجمهورها: "يميل القلب دومًا لمن يجعل البسمات تتوالى على وجوهنا"

نهال عنبر

فن27-9-2021 | 14:50

هنادي محمود

وجهت الفنانة نهال عنبر، رسالة لجمهورها ومتابعيها عن أهمية الناس الموجودة في حياتنا، والسبب في ابتساماتنا.

نشرت نهال عنبر صورة لها عبر صفحتها الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "يميل القلب دومًا لمن يجعل البسمّات تتوالى على وجوهِنا بكلِّ خفه ويُسر".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)


يذكر أن نهال عنبر تشارك في العرض المسرحي "زقاق المدق"، والذي يعرض يوميا علي مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية.

 "زقاق المدق" مأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، بطولة دنيا عبدالعزيز، محسن محيي الدين، نهال عنبر، كريم الحسيني، ضياء عبدالخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربي، سيد عبدالرحمن، مراد فكري، عصام مصطفى، أحمد شومان، إبراهيم غنام، هاني عبدالهادي، صابر رامي، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، من إخراج واستعراضات عادل عبده.


وكانت  نهال عنبر قد تعافت مؤخرا من الإصابة التي تعرضت لها في الرأس خلال عرضها لمسرحية "زقاق المدق" بالإسكندرية، حيث اصطدمت في الديكور ما أدى إلى إصابتها وتعرضها لحالة إغماء، وتم نقلها  لمستشفى العلمين بمنطقة الساحل الشمالي، وبعد خروجها من المستشفي رفضت الحصول على راحة لتواصل مشاركتها في العرض المسرحي. 


وشاركت نهال عنبر في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "الطاووس".


 "الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصيلحي، عابد عناني، مهند حسني، أحمد إمام، يوسف الأسدي، فرح الزاهد، حليم، وتأليف كريم الدليل، محمد ناير، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شيرين مجدي.

Dr.Radwa
Egypt Air