الخميس 9 مايو 2024

محمد رمضان وسولكينج في دبي ودويتو جديد "قريبا"

محمد رمضان وسولكينج بروك

فن27-9-2021 | 16:17

هنادي محمود

يستعد الفنان محمد رمضان، لدويتو جديد يجمعه مع مغني الراب الفرنسي والجزائري الجنسية سولكينج بروك، ومن المقرر تصوير الفيديو كليب بدبي.

نشر محمد رمضان صورة تجمعه بمغني الراب الجزائري، سولكينج بروك خلال تصوير الفيديو كليب الخاص بهما بدبي، عبر صفحته علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

وعلق محمد رمضان قائلا: "ترقبوا، سولكينج ومستر 1".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)


في سياق آخر، كشف الفنان محمد رمضان عن تعاقده مع المنتج محمد السعدي، لمسلسله الجديد في رمضان 2022، من تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين.

 

ونشر محمد رمضان صورة تجمعه بالمنتج محمد السعدي، خلال تعاقده معه لمسلسله الجديد القادم في رمضان 2022، عبر صفحته الشخصية علي  "انستجرام".

 

وعلق رمضان قائلا: "تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان2022 من إنتاج محمد السعدي، تأليف محمد فريد،  للمخرج الكبير محمد ياسين، رمضان يجمعنا ان شاء الله، بكل خير وثقة في الله نجاح، يليق بالجمهور العربي العظيم".

 

وطرح محمد رمضان مؤخرًا أغنية "على الله"، عبر قناته الشخصية بموقع الفيديوهات الشهير  "يوتيوب"، والذي تخطت  أكثر من 13 مليون و618 ألف مشاهدة، وهي من كلمات والحان إسلام شاندي، ومن توزيع ديزل.


يذكر أن الفنان محمد رمضان شارك  في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "موسي"، من بطولة النجم محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، و ضياء عبد الخالق، من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجى.

Egypt Air