الأربعاء 15 مايو 2024

رامي صبري يكشف تطورات الحالة الصحية لوالدته

رامي صبري ووالدته

فن27-9-2021 | 21:06

نورهان اسامة

توجه الفنان رامي صبري بالشكر، لطاقم العمل الذي أشرف مباشرة علي الحالة الصحية لوالدته بعدما تعرضت لوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفي، وشارك صورًا تجمعه بهم في المستشفى، عبر حسابه على "فيسبوك".

وعلق رامي صبري علي الصور: "صباح الخير.. الحقيقة عايز اشكر مستشفي سعاد كفافي علي الإهتمام والرعاية بالتفاصيل لحالة أمي الحمدلله، أمي بخير بعد ما كانت في الرعاية لمدة 3 أيام".

وتابع: "شكرًا جزيلاً للدكتور محمد صفوت مدير عام مستشفي سعاد كفافي، والدكتور عبد الحميد مصباح أخصائي المخ والأعصاب، والدكتور مصطفي غزال، علي إهتمامهم برعاية أمي الغالية والحمد بقت بخير.. مستشفي سعاد كفافي صرح كبير محترم نفخر بيه في بلدنا الحبيبة مصر".

رامي صبري

وكانت والدة الفنان رامي صبري قد تعرضت لوعكة صحية دخلت علي إثرها المستشفي، كما بقيت في غرفة الرعاية المركزة لمدة ثلاثة أيام، حتي إستقرت حالتها، في ظل حرص الجمهور علي اللاطمئنان علي حالتها الصحية، والذي جاء بعد وفاة نجلها كريم بشهرين.

في سياق متصل، حرص الفنان رامي صبري مؤخرًا، على الترويج لأغنيته التي تحمل اسم "انتي بتهزري"، والتي طرحها منذ فترة عبر القناة الرسمية الرسمية على موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

أغنية "انتي بتهزري" لرامي صبري، من كلمات تامر حسين، وألحان شادي حسن، وتوزيع جلال الحمداوي.

كما احتفل صبري مؤخراً بتجاوز أغنية "بيحرك في المشاعر" حاجز 3 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب"، حيث نشر صورة للبوستر الرسمي للأغنية، عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "بيحرك في المشاعر يخلي اللي ما ينطق يتكلم" وهي كلمات من الأغنية.

Dr.Radwa
Egypt Air