الخميس 23 مايو 2024

«وجع كام يوم».. أحمد جمال يكشف عن تفاصيل أغنيته الجديدة (فيديو)

أحمد جمال

فن27-9-2021 | 16:51

نورهان اسامة

أعلن الفنان أحمد جمال، من خلال بث مباشر، عبر حسابه على "فيس بوك"، عن تحضيره لأغنية جديدة من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وقال "جمال"، إن الأغنية الجديدة تحمل اسم "وجع كام يوم"، والتي تدخل ضمن قائمة أغنياته الحزينة، من كلمات جمال الخولي، في أول تعاون بينهما، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد إبراهيم.

كما أشاد بالتعاون مع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، حيث قال: "صديقي وحبيبي اللي تعب في تعليمي على برنامج التوزيع.. بشكره طبعا، عملت معاه أول أغنية لما طلعت من البرنامج اسمها كل واحد فينا".

ووصف "جمال"، الأغنية بالعظيمة، ما أثار حماس الجمهور، موضحًا أنها سيتم طرحها قريبًا.

يذكر أن أحمد جمال طرح أغنية جديد بعنوان "انتي عجباني" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وحققت نجاحا كبيرا حيث كسرت حاجز المليون مشاهدة بعد طرحها بثلاثة أسابيع.

 وكشف خلال حواره في برنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، على شاشة "التليفزيون المصري"، عن الصعوبات التي واجهته في حياته، قبل وصوله للشهرة والنجومية، قائلا: "لو قعدت أوصف متاعب الحياة العملية خاصة آخر 7 سنوات، هنلاقيها كتير جدًا، زي مثلًا لما تتخرج من الجامعة الواحد بيبقى فاكر الحياة وردي وهيشتغل على طول، فأنا اتخرجت من أرب آيدل، بس مكنش عندي خبرات في الحياة العملية".

وأشار أحمد جمال إلى أنه عقب التخرج، ومع أول ألبوم له "اضحكي" حقق نجاحًا كبيرًا، متابعا: "أهم شيء بالنسبة لي كان استمرارية النجاح، بعد كده بقيت أخش في خضم الحرب"، موضحًا أن أول مطلب يقابل أي فنان هو الإنتاج، الواحد يسأل نفسه هيروح فين إنتاجيًا، العروض بتبقى كتير والاختيار مش سهل، خاصة إني كنت في أرب آيدل، وإنتاجها كبير جدًا فلازم أروح شركة إنتاج بنفس الحجم".