الخميس 16 مايو 2024

الزمالك يكشف حقيقة تفاوض الأهلي مع كارتيرون

باتريس كارتيرون

ملاعب الهلال27-9-2021 | 17:24

سلمى عامر

أكد حسام المندوه عضو إدارة نادي الزمالك أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق مستقر ومقتنع بالأداء في هذه الفترة، مؤكدا أن الموضوع لا يشغل بال أحد، وأن التجديد تم بشكل محترم وكما يجب أن يكون.

وقال المندوه في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "يتردد كلام وشائعات عديدة عن الزمالك، نؤكد أن كارتيرون مستقر ومقتنع بالأداء في هذه الفترة".

وأضاف: "الموضوع لا يشغل بال أحد، التجديد تم بشكل محترم وكما يجب أن يكون".

وتابع: "لا نريد أي كلام إضافي عن القرارات الرسمية الصادرة عن النادي، اجعلوا الزمالك المصدر الوحيد للمعلومة أو المتحدث الرسمي للنادي في ظل انتشار وسائل الإعلام".

وواصل: "ليس لدي معلومة بشأن تفاوض ناد مصري مع كارتيرون، ولكنها شائعة تضاف إلى أخبار أخرى مثل أن كارتيرون سافر ولن يعد وأنه توجه إلى فرنسا من شرم الشيخ".

وتداولت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن تفاوض الأهلي مع كارتيرون لتدريب الفريق".

وكان الزمالك قد أعلن عن تجديد عقد كارتيرون لمدة 3 مواسم مقبلة.

ونجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في تجديد التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لثلاثة مواسم مقبلة بعد حصول الفرنسي مع الفريق على بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وتسعى اللجنة لفرض نوع من الاستقرار الفني على الفريق في المرحلة المقبلة لحصد مزيد من البطولات، لاسيما وأن النادي يأمل في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها القادمة، ومن ثم التأهل لكأس العالم للأندية مع الاحتفاظ بدرع الدوري الممتاز لكرة القدم.

ووقع كارتيرون على عقد التجديد مع النادي في حضور فاروق جعفر مستشار الكرة وحسين السيد عضو اللجنة.