الخميس 9 مايو 2024

بصورة من الذكريات.. أوس أوس يحتفل بعيد ميلاد والدته

أوس أوس

فن27-9-2021 | 17:38

نورهان اسامة

يحتفل الفنان محمد أسامة، الشهير بـ أوس أوس، بعيد ميلاد والدته اليوم، حيث فتح دولاب الذكريات مستخرجًا صورة تجمعهما، والتي يظهر من خلالها وهو طفل صغير يبكي، ووالدته في شبابها تحمله.

ونشر أوس أوس الصورة، عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق: "كل سنة وأنتي طيبة يا أمي.. وربنا يخليكي لينا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss)

من ناحية أخري، يشارك الفنان أوس أوس في مسلسل"الفرح فرحنا" من بطولة ويزو، محمد ثروت، ميرنا جميل، أوتاكا، سامى مغاورى، عارفة عبد الرسول، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف حسن مصطفى محرم، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب وعبده وإشراف عام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.

ويجسد الفنان محمد أسامة دور نبطشي أفراح خلال الأحداث، حيث عمل على جمع كل النقود "يلملم النقطة"، في إطار الكوميديا، حيث يواصل فريق العمل التصوير بشكل يومى فى العديد من الأماكن.

ويصنف مسلسل "الفرح فرحنا" كثالث الأعمال الدرامية التي يقدمها الفنان محمد أسامة، حيث شارك في البداية بمسلسل "صد رد" مع الفنان علي ربيع ومحمد عبدالرحمن، ومسلسل "2 في الصندوق" مع الفنان حمدي المرغني، والذي تم عرضهما خلال المواسم الرمضانية السابقة 2019، 2020 على الترتيب.

وشارك مؤخراً أوس أوس، في مسرحية "شمسية واربع كراسي"، وتم عرضها في الساحل الشمالي في 5 أغسطس الماضي، ومن بطولة أشرف عبدالباقي، محمد أنور، محمد أسامة، محمد عبدالرحمن، ميرهان حسين، وتأليف كريم سامي، أحمد عبدالوهاب، وإخراج أشرف عبدالباقي.

Egypt Air