الثلاثاء 21 مايو 2024

جاري نيفيل ينتقد مانشستر يونايتد: فرصه ضعيفة لحصد اللقب

جاري نيفيل

الهلال لايت 27-9-2021 | 19:44

داليا شافعي

يعتقد لاعب مانشستر يونايتد السابق، جاري نيفيل، أن الفريق لديه فرصة ضئيلة للغاية للفوز بأول لقب له في الدوري الممتاز منذ انتصاره في 2012-2013.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن اللاعب الإنجليزي يعتقد  أن الشياطين الحمر لا يلعبون "بشكل جيد بما فيه الكفاية" كفريق ليكونوا أفضل فريق في دوري الدرجة الأولى.

ويرى نيفيل أن مان يونايتد يحتاج إلى أن يكون أكثر اتساعًا مع الاستحواذ وبدونه.

وقال نيفيل، 46 سنة، لقناة سكاي سبورتس بودكاست: "إنهم لا يلعبون بشكل جيد كفريق. قلت ذلك حتى عندما كانوا يفوزون، حتى عندما سجل كريستيانو رونالدو، لا يلعبون بشكل جيد كفريق واحد للفوز بالدوري من وجهة نظري".

وأضاف: "أعتقد أنه يجب أن تكون وحدة داخل وخارج الاستحواذ، وعندما تقدم في لحظات فقط، فإن تلك اللحظات لن تذهب لك في مباريات معينة، فأنت بحاجة إلى أنماط اللعب، وتحتاج إلى طريقة للعب".

وتابع: "وفي هذه اللحظة، ما زلت أرى مجموعة من الأفراد يلعبون في لحظات ، مع بعض الأنماط والتركيبات في بعض الأحيان، ولكن لا يزال فريقًا حيث بعضهم جديد تمامًا معًا - كريستيانو رونالدو، رافائيل فاران، جادون سانشو - لكنهم فعلوا ذلك يجب أن يجتمعوا كفريق ويبدأون في تحديد أسلوب اللعب، ثم تبدأ في تحقيق النتائج عندما لا تلعب بشكل جيد".

ويعتقد نيفيل أن التحدي الذي يواجه سولشاير الآن هو إيجاد طريقة لتشكيل مجموعته الحالية من النجوم في فريق من اللاعبين المتزامنين مع بعضهم البعض.

ونيفيل غير مقتنع بأن ناديه القديم، الذي ينافس على لقب الدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا، سيكون قادرًا على مواكبة تشيلسي أو ليفربول أو جيرانهم السيتي هذا الموسم.