الخميس 26 سبتمبر 2024

رد فعل لاعبي الأهلي بعد تناول لقاح كورونا يثير السخرية.. و«كهربا» فى ورطة

كهربا

الهلال لايت 27-9-2021 | 19:47

فجر أحمد عباس

تلقّى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الصور المنشرة للاعبي النادي الأهلي أثناء تناول لقاح كورونا، بحالة من السخرية والتعليقات الطريفة، بسبب ردود أفعال اللاعبين الكوميدية، حيث ظهر بعضهم يصرخ ويتألم بعد الحصول على اللقاح، بينما جاءت ردود أفعال البعض الآخر مضحكة.

وعلق بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، على الصور بشكل ساخر ومنها :"ولا أى شىء يستدعى اللى الريأكشن بتاع كهربا ده لا السرنجة ولا المادة المحقونة"، فيما علق آخر "أوفر يا كهربا بصراحة"، في حين أبدى معلق سعودي اندهاشه هو الأخر من ردة فعل لاعب الأهلي وكتب يقول: "وش فيه والله لو مطعون ما سوا كذا!"، وقال آخر " هو عامل كده ليه، حقنة التطعيم ما بتوجعش أصلا.

أما النصيب الأكبر من السخرية فكان من نصيب اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" يظهر، الذي ظهر وكأنه يصرخ من الألم لدى تلقيه اللقاح، ما تسبب في سيل من التعليقات الساخرة منها :" اتشجع ايه ده كفايه شكل كهربا"، و"كهربا بيمثلنى ايام المدرسة"، و"هي بتقطع دراعه ولااايه دا حاجه تافه يعني ولابتحس بااي حاجه"، و"كهربا اتكهرب بجد".

وتم اختيار هذا التوقيت للحضول على اللقاح نظرا لعدم ارتباط الأهلي بأي مباريات خلال الفترة المقبلة، إذ يواجه الفريق في منتصف أكتوبر، الحرس الوطني بطل النيجر ضمن منافسات دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.