السبت 27 ابريل 2024

شاهد.. لحظة تحطم سيارة جاجوار في ثوانٍ معدودة رغم سعرها الخرافي

سيارة

الهلال لايت 27-9-2021 | 19:34

ميادة عبد الناصر

السيارات ذات الماركات المعروفة والمشهورة والتى يحرص على شرائها الكثير من المشاهير ويسعى لاقتنائها الكثير من الأشخاص ربما تكون بسبب رغبتهم فى المزيد من التباهى والتفاخر والاستعراض باقتناء أغلى السيارات ومن هذه الأنواع السيارة الجاجوار وهى بطلة الفيديو الذى نحن بصدده والذى سيصدمك عند مشاهدته.


ففى الفيديو المرفق تظهر السيارة الأنيقة وهى تتحرك ببطء فى نوع من انواع الاستعراض لامكانياتها وشكلها المبهر وفى لحظة خاطفة تتحرك سيارة أخرى من الخلف وتصطدم معها بقوة شديدة والغريب أنها تتحطم كليا لتصبح كوم رماد وكأنها لم تكن من الأساس وهذا برغم سعرها الخرافى الذى يصل لملايين الجنيهات.

وتتفاوت رغبات الشباب في اقتناء السيارات فمنهم من يريد السيارة الأمريكية، ومنهم من يتشبث باليابانية، وفريق ثالث يميل إلى الألمانية، وهناك من يفضل السيارات الرياضية أو الضخمة وتعتبر سيارات الدفع الرباعي الاختيار الأرجح لدى الكثير من الشباب، الذين يحرصون أن تكون سياراتهم من أحدث الموديلات، والاهتمام بها وتزيينها وتعديلها سواء من ناحية الشكل أو المضمون
هذا وأصبح هوس شراء السيارات الفارهة لا يقتصر على طبقة معينة من المجتمع في هذه الأيام، ويلاحظ بأن السيارات الفارهة تنتشر بشكل ملحوظ في طرقاتنا رغم أن إمكانيات بعض أصحابها المادية لا تسمح لهم بشرائها.

وبات البعض يقيم الأشخاص أو يوطد علاقاته بأصدقائه بحسب نوع سيارتهم، وبالتالي أصبح شراء السيارات الفارهة مطلب للبعض حتى ولو لم تكن مقدرته المادية جيدة، وأصبح هؤلاء تحت وطأة ديون وأقساط كبلوا بها أنفسهم من أجل المظاهر الخادعة.

في المقابل يرى البعض الآخر، أن اقتناء السيارات الفارهة ليس حكرا على طبقة أو فئة معينة من الناس، وهي تعكس في رأيهم نظرة أصحابها للحياة والظهور بالمظهر اللائق أمام المجتمع.

Dr.Randa
Dr.Radwa