الثلاثاء 14 مايو 2024

اقطعوا عنهم النت.. غضب بسبب تصريحات والد حلا شيحة عن الحجاب

حلا شيحا

فن27-9-2021 | 22:35

سلمى هاني

أثار الفنان التشكيلي أحمد شيحًا، حالة من الجدل من جديد، بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما تحدث عن ابنته الفنانة المعتزلة حلا شيحا، وتحدث عن ارتداءها الحجاب بعد زواجها من الداعية معز مسعود.

وخلال حلوله ضيفًا على برنامج حروف جر، مع الإعلامي يوسف الحسيني، قال شيحا :"ابنتي حلا ليست محجبة الآن، قولت لحلا عندما ارتدت الحجاب هييجي يوم وترجعي"، وأضاف أيضًا  أنها خلعت الحجاب بناء علي رغبتها الشخصية، دون التأثير عليها من أي شخص، كما أوضح أنه كان يخاف على علي بناته من ارتداء الحجاب في سن مبكرة، لأن ذلك استحواذ علي عقل المرأة.

وتابع الفنان التشكيلي أنّ حلا قرأت طن كتب حتي تتأكد من قرارها وهو إن الحجاب ملوش علاقة بربنا.

وأثار هذا التصريح حالة من الغضب الممزوجة بسخرية بين رواد السوشيال ميديا، وطالب بعضهم أن تتحلى حلا ووالدها بالصمت، وبخاصة أنها اختارت أن تعتزل الفن وبالتالي فلا داعي لأن يخرج في وسائل الإعلام كل فترة للحديث عن حياتها الخاصة.

ومن التعليقات التي :"يعني قرأت طن كتب وعرفت إن الحجاب ملوش علاقة بربنا،اتقوا يوماً ترجعون فيه إلي الله"، و"هي وصلت لكده مالكم أنتم بالدين عيشوا  فسادًا واتركوا الدين والفتوي لأصحابها يرحمنا الله برحمته من أمثالكم"، و"قرأت طن كتب ومكلفتش نفسها تقرأ القرآن علشان تعرف الحجاب فرض ولا لا"، و"خيبة كبيرة أوي من الأب اللي المفروض هو اللي يعلم ويربي  وينصح (إذا كان رب البيت بالدف ضاربا فما شيمة أهل البيت إلا الرقص)ربنا يهدي".


Dr.Radwa
Egypt Air