الإثنين 13 مايو 2024

ضياء السيد مدافعًا عن محمد عبد الشافى: لم يهرب من المنتخب

محمد عبد الشافي

ملاعب الهلال27-9-2021 | 21:58

محمد عمر

دافع  ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر،  محمد عبد الشافي نجم الزمالك، والاتهامات التي طالته بهروبة من المنتخب بداعي الإصابة ورفضه التواجد بقائمة الفراعنة لمواجهتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، كما زعمت بعض التقارير الصحفية.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى عدم إصابة محمد عبد الشافي، ورفضه التواجد في قائمة منتخب مصر، لعدم مشاركته في مباراتي أنجولا والجابون، بالجولتين الأولى والثانية، وهو ما اعتبره اللاعب إهانة لتاريخه الكبير.

وقال ضياء السيد: تلقينا مكالمة هاتفية من محمد أبو العلا طبيب المنتخب يؤكد خلالها تواصله مع محمد أسامة طبيب الزمالك، الذي أشار خلالها الأخير لإصابة محمد عبد الشافي.

وأضاف: «محمد أسامة أكد في حديثه مع طبيب المنتخب، أن اللاعب يحتاج للراحة بسبب إصابة يعاني منها وحاجته للحصول على حقن، ما يمنع دخوله قائمة منتخب مصر».

وتابع: «أرسل محمد أسامة تقريرا طبيا لطبيب المنتخب بحالة محمد عبد الشافي، ما دفعنا للبحث عن بديل بقائمة الفراعنة، ليتم الاستقرار على ضم محمد حمدي الظهير الأيسر لبيراميدز».

كان البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، قد فاجأ الجميع بإعلان استبعاد محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الكرة بالزمالك من قائمة الفراعنة التي تستعد لمواجهتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وقرر ضم محمد حمدي لاعب بيراميدز لقائمة الفراعنة، بعد الإعلان عن استبعاد محمد عبد الشافي للإصابة قبل تجمع المنتخب الذي يبدأ غدا بمدينة برج العرب بالإسكندرية، الذي يواجه خلاله ليبيريا الخميس المقبل وديا استعدادا لمباراتي ليبيا.

 

Dr.Radwa
Egypt Air