الجمعة 17 مايو 2024

دورى أبطال أوروبا.. متعة كروية بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

ملاعب الهلال28-9-2021 | 11:09

حسن محمود

يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة مانشستر سيتي الإنجليزي ضمن لقاءات الجولة الثانية عن المجموعة الأولي من دورى أبطال أوروبا، وتقام المباراة على ملعب "بارك دي برانس" معقل الباريسيين.

ويدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني برصيد نقطة من التعادل الإيجابي مع كلوب بروج بهدف لمثله، فى حين يحتل مان سيتي الصدارة برصيد 3 نقاط من الفوز على لايبزيج الألماني بثلاثية نظيفة.

ويعول المدرب بوتشيتينو على كتيبة من النجوم فى مقدمتهم ليونيل ميسي.

وعاد الأرجنتيني ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لقائمة الفريق استعدادا للمواجهة المرتقبة مع مانشستر سيتي الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا.

وكان ميسي قد غاب عن صفوف الفريق في آخر مباراتين لفريق سان جيرمان في الدوري الفرنسي بسبب إصابة في الركبة، لكنه شارك في مران الفريق أمس الاثنين كاملًا كما شارك في التقسيمة التي أجراها الطاقم التدريبي.

وقال بوتشيتينو المدير الفني لبارس، في المؤتمر الصحفي لفريقه إن ميسي ضمن قائمة الفريق لمباراة مانشستر سيتي، لكنه لم يكشف عن إمكانية الدفع به ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.

كما أشار بوتشيتينو إلى عودة الإيطالي ماركو فيراتي إلى قائمة الفريق أيضًا لكنه لم يحسم موقفه منه مثل ميسي بشأن التواجد في التشكيلة الأساسية.

وكان ميسي "34 عامًا" تعرّض إلى الإصابة في الركبة اليسرى خلال مباراة سان جيرمان مع ليون بالدوري الفرنسي.

وإذا شارك ميسي في المباراة أمام مانشستر سيتي، ستكون مشاركة ذات طابع خاص بالنسبة له حيث سيواجه الفريق الذي يدربه الإسباني جوسيب جوارديولا المدرب السابق له والذي حقق معه نجاحا هائلا عندما كانا في فريق برشلونة الإسباني.

على الجانب الآخر، اعترف الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بصعوبة المواجهة بين فريقه و باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن سيتي تغلب على باريس سان جيرمان، المدجج بالنجوم، ذهابا وإيابا في الدور قبل النهائي من نسخة الموسم الماضي، لكن باريس تطور كثيرا منذ ذلك الحين بعدما نجح في ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم ست مرات، إلى صفوفه قادما من برشلونة الإسباني.