الجمعة 17 مايو 2024

8 مواجهات نارية في دوري أبطال أوروبا.. الليلة

باريس سان جيرمان

ملاعب الهلال28-9-2021 | 11:43

سلمى عامر

يشهد اليوم الثلاثاء الموافق 28 سبتمبر، 8 مواجهات في بطولة دوري أبطال أوروبا، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات.

وتستعرض لكم بوابة "دار الهلال" مواعيد الـ8 مواجهات "بتوقيت القاهرة" والقنوات الناقلة، في السطور التالية:

1- أياكس أمستردام الهولندي X بشكتاش التركي - في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء - على ملعب يورهان كرويف أرينا - على قناة beIN Sports 3 HD Premium - ويعلق عليها عامر الخوذيري.

2- شاختار دونيتسك الأوكراني X إنتر ميلان الإيطالي - في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء - على ملعب مجمع أولمبيسكي الرياضي - على قناة beIN Sports 2 HD Premium - ويعلق عليها أحمد الطيب.

3- باريس سان جيرمان الفرنسي X مانشستر سيتي الإنجليزي - في تمام الساعة التاسعة مساء - على ملعب بارك دي برانس - على قناة beIN Sports 1 HD Premium - ويعلق عليها حسن العيدروس.

4- لايبزيج الألماني X كلوب بروج البلجيكي - في تمام الساعة التاسعة مساء - على ملعب ريد بول ارينا - على قناة beIN Sports HD 2 English - ويعلق عليها نوفل باشي.

5- بوروسيا دورتموند الألماني X سبورتينج لشبونة البرتغالي - في تمام الساعة التاسعة مساء - على ملعب سيغنال ايدونا بارك - على قناة beIN Sports HD Xtra 2 - ويعلق عليها جواد بدة.

6- ميلان الإيطالي X أتلتيكو مدريد الإسباني - في تمام الساعة التاسعة مساء - على ملعب سان سيرو - على قناة beIN Sports HD Xtra 1 - ويعلق عليها رؤوف خليف.

7- بورتو البرتغالي X ليفربول الإنجليزي - في تمام الساعة التاسعة مساء - على ملعب الدراجاو - على قناة beIN Sports 3 HD Premium - ويعلق عليها علي محمد علي.

8- ريال مدريد الإسباني X شيريف تيراسبول (مولدوفا) - في تمام الساعة التاسعة مساء - على ملعب سانتياغو برنابيو - على قناة beIN Sports 2 HD Premium - ويعلق عليها عصام الشوالي.