الخميس 20 يونيو 2024

التصريح بدفن شاب توفي بسبب جرعة مواد مخدرة بمدينة نصر

وفاه

الجريمة28-9-2021 | 14:52

حسام زكريا

أمرت جهات التحقيق بمدينة نصر، بالتصريح بدفن شاب توفي نتيجة تعاطي جرعة مخدرات، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكانت قد تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من الأهالى بالعثور علي جثة شاب داخل أحدي العقارات  بمدينة نصر وبالانتقال تبين العثور علي جثة شاب يدعي ك ر، 18 سنه، وعثر  مواد مخدرة بحوار الجثة، وتم التحفظ على الجثة، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق متصل، التصريح بدفن شاب توفي بسبب جرعة مواد مخدرة بمدينة نصر

امرت جهات التحقيق بمدينة نصر، بالتصريح بدفن شاب توفي نتيجة تعاطي جرعة مخدرات، وكلفت النيابة بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة.

كانت قد تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من الأهالى بالعثور علي جثة شاب داخل أحدي العقارات  بمدينة نصر وبالانتقال تبين العثور علي جثة شاب يدعي ك ر، 18 سنه، وعثر  مواد مخدرة بحوار الجثة، وتم التحفظ على الجثة، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما بشقة مستأجرة بدائرة قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة وبحوزتهما (كمية من مخدر الهيروين– مبلغ مالى - هاتف محمول).

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهواتف للإتصال بعملائهما ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وفى سياق منفصل، عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اليوم الاثنين، على جثة موظف داخل شقته في ظروف غامضة بدائرة قسم شرطة الجيزة.

تلقى المقدم مصطفى عبدالله رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بتلقي بلاغ من الأهالي مفاده العثور على جثة موظف داخل شقته بدائرة القسم، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محال الواقعة وبالفحص والتحريات تبين وجود جثة "راتب،ج" ٥٩ سنة موظف متوفي داخل شقته في ظروف غامضة وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة للنيابة العامة لتباشر التحقيقات ولاتزال التحقيقات مستمرة.