السبت 11 مايو 2024

«شعب الأهلي معاك يا بيبو».. جمهور القلعة الحمراء يشعل تويتر لهذا السبب

محمود الخطيب

ملاعب الهلال28-9-2021 | 20:38

فجر احمد عباس

تصدّر هاشتاج "شعب الأهلي معاك يا بيبو"، قمة قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك دعمًا لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب بعد تحديد موعد انتخابات مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وتفاعل مع الهاشتاج عدد كبير من جماهير الأهلي، بالعديد من التعليقات التي تدعم الخطيب، أبرزها: "القائد بندعمك من كل قلوبنا"، و"مهما تحدثنا في حقك فلن نوفيك بما تقدمه دائما خلف الفريق ومصلحة الكيان"، و"دائما في المقدمة كم نفتخر بك يا سيدي بيبو"، أضاف شخص آخر: ‏"بيبو يعنى الأسطورة يعنى الأخلاق بيبو حبه فى قلب كل أهلاوى أصيل"، و"الخطيب رئيس جمهورية الأهلى"، و"كل أهلاوى يفتخر بالخطيب، بيبو جوهرة مصر" و"كل الدعم يا أسطورة".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً مهماً على حساب الغابة بـ7 أهداف نظيفة في المواجهة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم بملعب التتش.

ويستعد الأهلي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الــ32 لدوري الأبطال الأفريقي.

وتحدث الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تفاصيل إصابة الثنائي حسين الشحات وياسر إبراهيم لاعبي الفريق.

وشهد مران الأهلي اليوم حصول الاعبين الدوليين على راحة سلبية من التدريبات الجماعية، بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، والذي حرص على منح الدوليين فرصة لالتقاط الأنفاس قبل الانضمام إلى معكسر المنتخب الوطني.

Dr.Radwa
Egypt Air