الأربعاء 26 يونيو 2024

«أهلي 2005» يفوز على مصر المقاصة

جانب من اللقاء

ملاعب الهلال28-9-2021 | 21:23

حسن محمود

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد 2005، على ضيفه مصر المقاصة (هويدي الفيوم)، بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين اليوم الثلاثاء، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن استعدادات ناشئي الأهلي للموسم الجديد. 

وافتتح محمد عبد الله ثنائية «أهلي 2005» خلال الشوط الأول من اللقاء، بتسديدة بباطن القدم في الزاوية اليمنى لحارس المرمى، وخلال الشوط الثاني أضاف يوسف عفيفي الهدف الثاني، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعدما تلقى عرضية متقنة من عمرو خالد. 

والمباراة جاءت ضمن سلسلة مباريات ودية يخوضها فريق «أهلي 2005» تحت قيادة مديره الفني شريف عبد الفضيل، خلال فترة الإعداد، من أجل تجهيز اللاعبين بشكل قوي، قبل الدخول في المنافسات الرسمية ببطولة الجمهورية. 

وفي لقاءات سابقة فاز «أهلي 2005» على النصر للتصدير بنتيجة ١٢- صفر، وعلى سيراميكا كليوباترا ٣- صفر، وتعادل مع النجوم سلبيًّا، ثم فاز على دجلة ٢-١، وأخيرًا على مصر المقاصة اليوم ٢- صفر. 

ويضم الجهاز الفني لفريق «أهلي 2005» كلا من شريف عبد الفضيل مديرًا فنيًّا، وإسحق أول مدربًا مساعدًا، وبهاء جمال مدربًا لحراس المرمى، وعبد الله سمير مخطط أحمال، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعماد عبد الهادي إداري الفريق، وعبد الحميد حسين أخصائي التدليك.