الجمعة 17 مايو 2024

ألقى مادة حارقة عليه.. السجن 6 سنوات لمتهم حاول سرقة طفل بالإكراه في النزهة

محاكمة متهم

الجريمة28-9-2021 | 21:32

أماني الشيخ

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية برئاسة المستشار عادل عبد الهادي على المتهم حسن.ا.ع  بالسجن 6 سنوات بتهمة السرقة بالإكراه .

صدر الحكم برئاسة المستشار عادل عبدالهادي  وعضوية ناجي الحارس و مجدي بيومي  وأمانة سر  محمد سليمان ومحمد خميس

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة النزهه بلاغاً مفاده أن أحدهم ألقى مادة حارقة على طفل أثناء محاولة سرقته، وتم ضبط المتهم من قبل الأهالي .

وعلى الفور انتقل الرائد احمد صقر معاون المباحث الى مكان البلاغ و طلبت جهات التحقيق بسرعة إجراء التحريات لمعرفة ملابسات الواقعة .

وتبين من خلال التحريات أن (المتهم "حسن.ا.ع" ٢٣ سنه _ عامل _ مقيم بشارع الأمير_  الخصوص _القليوبية _ القاهرة )  قد شرع في سرقة الهاتف المحمول من المجني عليه الطفل ض. ع. ع  وكان ذلك ليلاً

وبالطريق العام وبالإكراه الواقع عليه بأن ألقى عليه مادة حارقة "شطة" فبث الرعب في نفسة وشل مقاومته  ولكن استغاث المجني عليه وتم ضبطه .

وكان قد أكد المجني عليه خلال التحقيقات أنه حال سيرة بالطريق العام فوجئ بالمتهم يلقى عليه مادة حارقة بقصد سرقته إلا أنه استغاث بالماره فلاذ المتهم بالفرار وتمكن الأهالي من ضبطه والمسروقات أيضا .

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمه واخطار النيابة لتباشر التحقيقات والتي امرت بإحالة المتهم الى محكمة الجنايات بعد ثبوت التهمة الموجهه إليه .