السبت 18 مايو 2024

الاستعلام عن الحالة الصحية لعاملين أصيبا في انفجار كمبروسر بمحطة وقود الهرم

اصابة عاملين فى انفجار كمبروسر هواء بالهرم

الجريمة28-9-2021 | 23:12

تهاني الحمايدة

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بالإستعلام عن الحالة الصحية لعاملين، أصيبا في  انفجار كمبروسر هواء داخل بنزينة في  الهرم تمهيدا لسؤالهما حول تفاصيل الحادث، كما طالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة لكشف ملابساتها.

الواقعة بدأت بورد بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القول الأمنى المعين لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة الأهرام، تفيد بسماع دوى من داخل إحدى محطات تموين السيارات "غاز _ بنزين" كائنة بدائرة القسم.

على الفور إنتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام، مدعوما بقوات الحماية المدنية إلي محل البلاغ، وبالفحص تبين حدوث صوت دوى ناتج عن "موجة ميكانيكية" صادر من  جهاز "كمبروسر هواء"، والمخصص لسحب الغاز من الماسورة الرئيسية ودفعه إلى إسطوانات التخزين لتغذية طلمبات تزويد السيارات بالغاز أسفر ذلك عن إصابة إثنين من العاملين بالمحطة "بكسور وسحجات متفرقة".

وتم إغلاق محابس الغاز بمعرفة المختصين لحين الإنتهاء من الإصلاح، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

الاكثر قراءة