الثلاثاء 14 مايو 2024

صفات مواليد اليوم الأربعاء 29 سبتمبر.. منهم امرأة شغلت منصب رئيس وزراء

رئيسة زراء استراليا السابقة

سيدتي29-9-2021 | 11:15

أسماء حامد

يصادف اليوم  الاربعاء 29 سبتمبر مواليد برج الميزان، والذين يتمتعون بصفات مميزة  لديهم عاطفة خاصة  وإرادة وتحدي.

وترصد بوابة "دار الهلال" صفات وحظ مواليد اليوم الاربعاء 29سبتمبر وفقا لتوقعات خبيرة الفلك جاكلين عقيقي، والتي قدمت التحية إلى كل مواليد 29 سبتمبر من برج الميزان، قائلة: " تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم الاربعاء من برج الميزان بالكثير من السعادة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم انطلاقة عام مميز مثمر يحمل الحظ الاستقرار والنجاح والتألق، كما  يسطع نجمك في هذه السنة سنة التطور حيث تستطيع تحقيق الكثير من الإنجازات كما تلفت الانتباه من حولك و تحقق شهرة وبريق كبير".

صفات مواليد اليوم الاربعاء 29 سبتمبر من برج الميزان

وتابعت مولود اليوم من برج الميزان نشيط و دؤوب. محب للمغامرة. يحب ألعاب التحدي والانتصار. انساني يحب العدل ويكره الظلم. يناقش بجرأة و ثقة و فخر عندما تتحداه. انسان عفوي جدا و الأكثر كمالا و مثالا. يحب أن يلقى الدعم والمدح المناسبين دائما. اذا غضب فإنه يهدأ بسرعة و يسامح عن ما مضى. يمتلك مولود برج الميزان براءة الأطفال فتراه يحب ما يحبه الأطفال. يقوم بدور القائد العظيم معتمدا طريق الصدق و الصراحة. جريء في مواقف الدفاع عن الآخرين لأنه يكره الظلم والظالمين.

ومن مشاهير  مواليد 29 سبتمر  امرأة   شغلت منصب رئيسة زراء

وتعتبر جوليا ايلين غيلارد، رئيسة وزراء أستراليا السابقة وأول امرأة تتولى هذا المنصب، التي  كانت أول شخص غير متزوج تتولى هذا المنصب من مواليد 29سبتمبر 196، وتميزت قة الشخصية.

Dr.Radwa
Egypt Air