السبت 18 مايو 2024

توتر وتشجيع هستيرى فى احتفال بعثة الأهلى بتأهل المنتخب

2-2-2017 | 14:49

عاشت بعثة النادى الأهلى المتواجدة فى دبى حاليا، ليلة سعيدة أمس، بعد فوز المنتخب الوطنى على بوركينا فاسو، والتأهل إلى نهائى كأس الأمم الإفريقية.

وحرص لاعبو الفريق والجهاز الفنى على الاتصال بزملائهم من لاعبى المنتخب والجهاز الفنى المتواجدين فى الجابون، وتهنئتهم على الفور، لما بذلوه من جهد للوصول إلى نهائى البطولة، التى غابت عنها مصر 6 سنوات كاملة.

وشاهدت بعثة المارد الأحمر مباراة المنتخب فى أحد المطاعم الشهيرة بدبى، عقب جولتها الحرة أمس، وشجعت البعثة المنتخب بشكل هستيرى، وسط حضور عدد كبير من الجماهير المصرية والعربية، التى تصادف تواجدها فى المكان المكان نفسه، وظهر على أفراد البعثة التوتر الشديد طوال فترة اللقاء، وفى أثناء ضربات الترجيح، قبل نجاح عصام الحضرى فى منح مصر بطاقة التأهل.

وتتواجد بعثة الأهلى فى دبى لإقامة معسكر مغلق ينتهى 6 فبراير الحالى، على أن تتوجه فى السابع من الشهر ذاته إلى العاصمة أبو ظبى، استعدادا للقاء السوبر أمام الزمالك 10 فبراير.

وعلى الجانب الآخر، يصل الثنائى لاعبا الفريق أحمد بيكهام وفوزى الحناوى إلى الإمارات اليوم، للانتظام فى معسكر الفريق، ولم يحدد المدير الفنى للفريق حسام البدرى، مشاركة اللاعبين فى المران الجماعي للفريق الذى يقام، فى الخامسة والنصف مساءً.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر مباراه ودية أمام فريق "زيلينا" السلوفاكى، فى الثالثة والنصف غدا، على الملعب الفرعى لنادى أهلى دبى، حيث يسعى البدرى خلال اللقاء للاطمئنان على حالة اللاعبين البدنية والفنية.

ويرغب أيضا فى مشاهدة ثلاثى الفريق الجديد الإيفوارى سليمانى كوليبالى، وعمرو بركات، وأحمد حمودى، الذى سيصل غدا، بعد انتهاء إجراءات التأشيرة الخاصة به.

 

    الاكثر قراءة