الجمعة 21 يونيو 2024

بعد خطوبته على أروى جودة.. المصريون يبحثون عن النجم التركي أوزجان دينيز

اروى جودة واوزجان دينيز

فن29-9-2021 | 17:35

إيمان علي

تصدّر اسم النجم التركي اوزجان دينيز، قمة قائمة تريند جوجل في مصر، بأكثر من 20 ألف عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تحدثت الفنانة أروى جودة عن ارتباطها به في بداية مشوارها الفني، حيث اهتم الجمهور في مصر بمعرفة المزيد من المعلومات عن الفنان التركي الشهير.

وأوضحت أروى إنها كانت في بدايتها مخطوبة للفنان التركي أوزجان دينيز الذي كان يغني ويمثل، وكانت العلاقة بينهما قوية ولا تجيد التركية، وتتحدث معه من خلال مترجمة بينهما، وبدأت تترجم بعض الكلمات ولكن بعد فترة انفصلا ولم تستمر العلاقة.

ويحظى الفنان أوزجان دينيز خطيب الفنانة أروى جودة السابق، بشهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي  عرف من خلال شخصية "حسام" في مسلسل  "قصر الحب" وهو من مواليد مدينة أنقرة، أصله كردي ومنذ الطفولة وهو مغرم بالموسيقى والغناء  ويحب الموسيقى الشعبية التركية، وقام بعد ذلك بتقديم عدد من الأدوار الرومانسية ويمتاز بالوسامة لذلك يقدم في الأعمال الرومانسية.

وشاركت مؤخرا الفنانة أروى جودة في مسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وتم عرضه فى موسم رمضان الماضى.

 

الاكثر قراءة