الثلاثاء 14 مايو 2024

بينهم مونيكا بيلوتشي.. تعرف على صفات مواليد 30 سبتمبر

مونيكا بيلوتشي

سيدتي30-9-2021 | 14:51

أسماء حامد

يصادف اليوم الخميس 30 سبتمبر مواليد برج الميزان، والذين يتمتعون بصفات مميزة لديهم عاطفة خاصة وإرادة وتحدي.

وترصد بوابة "دار الهلال" صفات وحظ مواليد اليوم 30 سبتمبر وفقا لتوقعات خبيرة الفلك جاكلين عقيقي، والتي قدمت التحية إلى كل مواليد 29 سبتمبر من برج الميزان.

وقالت جاكلين: " تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء االله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم انطلاقة عام مميز مثمر تحقّق خلالها الإزدهار فتكون سنة الهدايا والحظ الكبير تنتهي من دورة فلكية مشحونة بالتوتر والمعاكسات لتبدأ مرحلة اكثر وعداً تستعيد عافيتك فتزداد مقاومتك وتعوض عن الخسائر الماضية كما سيدعمك هذا العام كوكب المشتري من الدلو الذي سيحمل لك الحظ والفرص الجيدة". 


صفات مواليد اليوم الخميس 30 من برج الميزان

وتابعت :" تمتاز امرأة الميزان بشخصيتها الجميلة والمثقفة، والتي تسعى دائماً للحفاظ على السلام والوئام في حياتها وعلاقاتها، فهي تشعر بالسعادة عندما تعرف أنّها محبوبة عند الآخرين. تستمع بشكل جيد للآخرين؛ مما يجعلهم ينجذبون لها. تسعى دائماً لتحقيق التوازن والعدل في جميع جوانب حياتها. تستطيع التعامُل بأريحية مع الأشخاص باختلاف شخصياتهم. يُمكنها رؤية المشاكل والمواضيع بموضوعية؛ مما يُساعدها على إيجاد أفضل الحلول لها.

وأضافت :" تمتلك أسلوب جدالي مميز وذكي يُمكّنها من الفوز في الجدالات والدفاع عن قضاياها. تُحب تصحيح الأمور للأشخاص الذين يقومون بأعمالهم بشكل خاطئ. تمتلك العديد من الأفكار الإبداعية والطاقة اللازمة حتى تكون قائدة موهوبة، بالإضافة لكونها من الأشخاص المولودين قادة بشكل طبيعي".

مشاهير مواليد اليوم 30 سبتمبر

من مشاهير اليوم  الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية، مونيكا بيلوتشي مواليد 30 سبتمبر 1964

Dr.Radwa
Egypt Air