الخميس 16 مايو 2024

اليوم.. 7 مباريات في افتتاح دوري القسم الثاني بمجموعة بحري

دمنهور والأولمبي في القسم الثاني

ملاعب الهلال30-9-2021 | 13:10

محمد عمر

تفتتح في الثانية والنصف عصرًا اليوم الخميس الموافق 30-9-2021 منافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثاني موسم 2021 - 2022، بالمجموعة الثالثة "مجموعة بحري والإسكندرية"، بإقامة 7 مباريات، وتم تأجيل مباراة الرجاء وحرس الحدود إلى يوم 25 نوفمبر المقبل.

وتنشر بوابة "دار الهلال"، مباريات اليوم الخميس في افتتاح  القسم الثاني بمجموعة بحري كما يلي:ـ 

الأوليمبي × البلدية
يستضيف فريق الأوليمبي بقيادة أحمد ساري، نظيره فريق بلدية المحلة بقيادة حسن موسى في قمة مباريات المجموعة على ملعب عز الدين يعقوب.

 دكرنس × المنصورة
يشهد ملعب دكرنس مواجهة من العيار الثقيل، دربي الدقهلية بين فريق دكرنس بقيادة حسام عبد العال ونظيره المنصورة بقيادة بلبل بيومي.

 بايونيرز × أبو قير
يشهد ملعب شربين لقاء فريق بايونيرز أحد الفرق الصاعد حديثًا من دوري القسم الثالث بقيادة مصطفى مرعي، مع فريق أبو قير للأسمدة  بقيادة أحمد الكأس.

المجد × سبورتنج
على الملعب الفرعي باستاد الجيش برج العرب، يلتقي فريق المجد السكندري أحد الصاعدين الاربعة حديثًا من القسم الثالث بقيادة أحمد صالح، مع نظيره سبورتنج بقيادة أحمد فاروق.

الزرقا × دمنهور
يحل فريق دمنهور بقيادة ياسر عبد الواحد ضيفًا على فريق الزرقا بقيادة محمد عبد الله.
ويقام اللقاء على ملعب نادي الزرقا عقب حصول الفريق على الموافقات الأمنية.

 المصري بالسلوم × كفر الشيخ
يحتضن ستاد جامعة الإسكندرية إقامة لقاء المصري بالسلوم أحد فرق الصاعدة حديثًا من القسم الثالث بقيادة فنية جديدة لرضا الفداوى مع نظيره فريق فريق كفر الشيخ بقيادة مصطفى عبده.

 صيد المحلة × الحمام
يشهد ستاد كفر الشيخ، إقامة لقاء صيد المحلة أحد فرق الصاعدة حديثًا من دوري القسم الثالث بقيادة نبيل حلمي مع فريق الحمام بقيادة طارق الصاوي في مواجهة قوية ومرتقبة.