الأحد 19 مايو 2024

وجبات اللانش بوكس تحقق شهرة واسعة لوالد طفلتين فى أستراليا

اللانش بوكس الذى يعده الأب

الهلال لايت 30-9-2021 | 13:19

ميادة عبد الناصر

المدارس أصبحت على الأبواب وتختلف استعدادات الأباء بقدومها من شخص لأخر ويكون الشغل الشاغل هو كيفية توفير سبل الراحة للأبناء لكى يحققوا النجاح والتفوق ومن أكثر الأشياء التي تشغل الأمهات بشكل خاص هو كيفية إعداد وجبات مناسبة وجذابة لأبنائهم ولكن الغريب في القصة التى نحن بصددها هو تحقيق أب شهرة واسعة نتيجة قدرته الفائقة على إعداد وجبات غذائية ووضعها داخل العلب فى أشكال رائعة والتى تعرف باسم اللانش بوكس وهو ما حقق له شهرة واسعة وكبيرة حول العالم وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

حيث استطاع جورج جورجيفسكي ، من ملبورن ، بجعل أكثر من 130.000 شخص يقوم بمتابعته على وسائل التواصل الاجتماعي على مدى السنوات القليلة الماضية ، وذلك أساسًا من مشاركة الصور اليومية لوجبات الغداء المعقدة التي يعدها لابنتيه.

في أحدث وصفاته ، أظهر جورج وابنته كيكي كيف يمكنك استخدام تارت فطيرة الجبن المخبوز بقيمة 6 دولارات  لصنع 12 ساندوتش مستوحى من الطريق - ويستغرق الأمر برمته ما يزيد قليلاً عن نصف ساعة.

وأضاف جورج:  وصفتنا تتكون من 12 قطعة من الآيس كريم المخروطي وكانت ناجحة وقت طهي المقلاة الهوائية هو 25 دقيقة فقط ، ومع وقت التحضير 10 دقائق فقط لا يمكنك أن تخطئ.

لعمل مخاريط كعكة الجبن الصخرية ، ستحتاج إلى وضع يديك على الزبدة غير المملحة ، و 12 مخروطًا من الآيس كريم ، والقشدة ، ولاذعة كعكة الجبن المخبوزة ، والحليب ، والبيض ، وأعشاب من الفصيلة الخبازية وبعض البهجة التركية.

يمكنك أيضًا تزيين الطبق بالسكر البودرة لإضفاء لمسة نهائية حلوة ويستغرق الطبق 10 دقائق للتحضير ، ثم 25 دقيقة في المقلاة الهوائية وأعجب الآلاف من الناس الذين شاهدوا الحلوى وقالوا إنهم بالتأكيد سيحاولونها في المنزل بأنفسهم.

شارك جورج سابقًا كيف يمكنك جعل صندوق الغداء المدرسي أكثر إثارة لأطفالك: حيث قال  لصحيفة ديلي ميل أستراليا الألوان الزاهية هى أساس شكل المنتجات الطازجة حيث استخدم قوس قزح كشكل من أشكال الإلهام.

كما يوصي الأب لطفلين بجعل السندويشات أقل مللاً من خلال إضافة بعض اللمسات الفنية عليها كما يصنع جورج بانتظام "رافويتش" ، وهو تناوله للرافيولي الإيطالي ، أو "السبرينغ رول" ، وهو تناوله لفائف الربيع الصينية - لفتاتيه ، وقال إن كليهما يقدمان بديلًا ممتعًا لـ شطيرة عادية.

على الرغم من أنك قد تعتقد أن إعداد صندوق غداء بجودة مظهر جورج يستغرق ساعات ، قال الشاب البالغ من العمر 45 عامًا إنه في الواقع ، لا يستغرق الأمر سوى ما بين خمس وعشر دقائق.

أمضيت فترة ما بعد الظهيرة في تقشير وتقطيع وغسل جميع الفواكه والخضروات ثم يمكنني الاحتفاظ بها في حاويات محكمة الإغلاق في الثلاجة جاهزة للعمل فعادة ما تكون وجبات غدائه مليئة بالخضروات ذات الحجم الصغير.

فيعد الخيار الصغير والطماطم الصغيرة والجزر الصغير من المكونات الأساسية في منزله ، بينما أثبت استخدام الفليفلة الحمراء كما أكد أن قطع الفاكهة الصغيرة ممتعة في استخدامها لألوانها الزاهية أيضًا وذلك مثل الفراولة والعنب الذان هما المفضلين لديه.