الثلاثاء 21 مايو 2024

ترتر في العين.. أحدث موضة للعدسات اللاصقة تثير السخرية

العدسات

الهلال لايت 30-9-2021 | 18:56

سلمى هاني

انتشر مؤخرًا موضة جديدة وغريبة من صيحات التجميل، تتمثل في ارتداء العدسات الاصقة اللامعة، وهي عبارة عن عدسات لاصقة للعين مزينة بمادة (الجليتر) لتضفي لمسة جمالية علي مرتدينها.

وتسبب انتشار موضة العدسات اللاصقة الجديدة في موجة سخرية عارمة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من الفتيات، حيث تقبلت بعضهن الفكرة الجديدة، في حين سخرت أخريات منها.

ومن تعليقات الفتيات على صور العدسات اللامعة :"والله الحلو حلو مش محتاج دعم من ده"، و"الله عاوزة منها"، و"هتمرضوا وتزودوا المنهج علينا يا بهايم"، و"أنا مش عارفة ازاي ممكن المس عنيا بإيدي بريح دماغي وبلبس النظارة أسهل"، و"مستحيل أستعمل اللينسيز"، و" أنا مشكلتي هي بتشوف ازاي والله ".

تداولت السيدات الصورة عبر موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) منهن من فكر في ارتدائها ليخوض التجربة ومنهن من رفض الظهور بها.

ومن الجدير بالذكر أن العدسات اللاصقة واحدة من العادات التي انتشرت في الأونه الأخيرة عند الكثير من الناس، ولكن لا يعلم معظمهم إنها تؤدي إلي أضرار صحية مثل التسبب في إصابة مشاكل في القرنية، وكذلك العدوي والإصابات الخطيرة التي يمكن أن تسبب فقدان البصر، وفي الغالب يتم توجيه عشرات الحالات إلي مستشفيات الطوارئ بسبب أضرار العدسات اللاصقة.