الجمعة 28 يونيو 2024

تحطم مقطورة في مدخل نفق بلاس فيجاس تتسبب في إيقاف الطريق لمدة 6 ساعات

صورة من الفيديو

الهلال لايت 30-9-2021 | 22:41

ميادة عبد الناصر

قام سائق مقطورة بالتسبب فى إيقاف حركة المرور لمدة ست ساعات فى لاس فيجاس لأنه خالف قواعد المرور ودخل بمقطورته فى نفق وهو يعلم أنها أكبر من حجم النفق مما دعا بعض الأشخاص لتصوير الواقعة كاملة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية. 

 

هذه هي اللحظة الكارثية التي أدرك فيها السائق أن مقطورته كانت طويلة جدًا بالنسبة لنفق سيارات تحت الأرض في لاس فيجاس لكنه قرر القيام بالمقامرة على أي حال وتُظهر اللقطات السائق وهو يكافح من أجل عكس اتجاه شاحنته الصغيرة والمقطورة على منحدر المدخل المؤدي إلى موقف السيارات تحت الأرض في فندق أريا في مدينة نيفاداولكن عندما فشلت محاولاته مرارًا وتكرارًا ، قام السائق بضرب قدمه على دواسة الوقود ويتجه مباشرة نحو المدخل  مما أدى إلى إتلاف سقف مقطورته ، ووفقًا لأحد المتفرجين ، فقد علق لساعات طويلة .

أثناء مقطع الفيديو ، عاد السائق ببطء إلى الخلف في شاحنته الصغيرة وأخذت المقطورة احتياطيًا إلى منحدر المدخل وبينما يستمر في التراجع ، بدأت المركبات التي تقف خلفه في إطلاق أبواقها ويمكن سماع أحد الأشخاص الذين كانوا يشاهدون وهو يقول: أوه ، إنه لا يعرف كيف يقود سيارته. 

ثم يقرر السائق المحبط التوجه نحو النفق تحت الأرض مرة أخرى حيث تسمع صرخات في الخلفية ويصيح المصور: ماذا يفعل؟ فيسرع السائق نحو منتصف مدخل موقف السيارات قبل أن تصطدم المقطورة بسقف النفق ثم تتعرض وحدة تكييف الهواء لضربة قوية وتنتهي اللقطات فجأة.

قال المصور لـ Viral Hog:  لقد قام بعدة محاولات متقطعة للخروج لكنه استمر في الإحباط أكثر فأكثر. لم يسمح لأحد بمحاولة مساعدته وأخيرًا ، أصاب نقطة الانكسار وأطلق النار عليها فقد خلع وحدة تكييف الهواء للمقطورة وتسبب في من يعرف مقدار الضرر على الجانب الآخر كما تسبب فى إغلاق المنطقة لمدة ست ساعات  لأنه كان لا يزال عالقًا هناك.