الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

انطلاقة قوية لـ فيلم No Time To Die أحدث أجزاء جيمس بوند في أول يوم عرض

دانيال كربج

فن30-9-2021 | 18:27

محمد أبو زيد

انطلاقة قوية وإيردات مذهلة يحققها فيلم No Time To Die "لا وقت للموت"  أحدث أجزاء سلسلة مغامرات العميل السري جيمس بوند، بعد عرضه في صالات السينما البريطانية، اليوم الخميس، بعد حجز تذاكر قياسية.

الفيلم تأجل عرضه 18 شهرا بسبب جائحة كورونا، وأقيم العرض الخاص للفيلم الثلاثاء الماضي  في قاعة "رويال ألبرت هول" بلندن بحضور العائلة المالكة إذ حضر الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون والأمير تشارلز. 

من جانبها قالت صالات "فيو" إنها باعت ما يقرب من 270 ألف تذكرة قبل موعد طرح الفيلم، وتوقعت أن السلسة الأخيرة في أفلام جيمس بوند سوف تحقق  أكبر نجاح في بريطانيا وإيرلندا، بينما شبكة "أوديون" المشغلة لصالات السينما قالت أنها باعت أكثر من 175 ألف تذكرة للفيلم.

وحسب موقع variety انه من المتوقع أن يؤدي فيلم No Time To Die ، إلى إشعال شباك التذاكر الدولي خلال عطلة نهاية الأسبوع. فيما لاقى الفيلم استحسان العديد من  النقاد في العرض الخاص الذي أقيم في قاعة "رويال ألبرت هول". 

No Time To Die من بطولة دانيال كربج، ليا سيدو، رامي مالك، ناعومي هاريس، وسيناريو نيل بورفيس، روبرت ويد، فوكوناجا وفيبي والر بريدج، إخراج كاري فوكوناجا