الإثنين 6 مايو 2024

بـ«وردة حمراء».. ريهام أيمن تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

ريهام أيمن

فن30-9-2021 | 18:58

ياسمين أحمد

شاركت الفنانة ريهام أيمن، جمهورها، صورة جديدة من جانب سيارتها بإطلالة جذابة على حسابها عبر "إنستجرام".

وظهرت "أيمن" في الصورة وهي ترتدي  بنطال باللون الأحمر مع بلوزة باللون الأسود تاركة شعرها منسدلا مع مكياج بسيط ولون روج أحمر وممسكة بـ وردة حمراء، ما أثار إعجاب العديد من متابعيها.

وتحرص ريهام أيمن على مشاركة جمهورها أحدث صورها إذ نشرت في وقت سابق صورة من الذكريات لطفولتها، وعلقت عليها: "وجدت هذه الصورة"، كما يحرص زوجها الفنان شريف رمزي على توثيق اللحظات السعيدة بينهما، ونشر في وقت سابق صورة لأبنائه "ليليا ورمزي" وهو يحتفل بدخولها المدرسة.

  ونشر صورا تجمعه معهما على  حسابه عبر "إنستجرام"، وعلّق: "الحمد لله.. دخلت العيال المدرسة بعد رحلة شقاء من السنة اللي فاتت.. على الله نسمع كلمة أون لاين، اللهم بلغت".


يذكر أن آخر أعمال "أيمن" مسلسل "العراف"، والذي تدور أحداثه حول سلسلة من الشخصيات ينتحلها نصاب محترف استطاع الهروب من رجال الشرطة لأعوام طويلة، إلى أن يقع في النهاية في قبضة الضابط الذي كرس حياته في مطاردته، 

"العراف" من بطولة عادل إمام، حسين فهمي، شيرين، أحمد فلوكس، رشا مهدي، مجدي بدر، عثمان محمد علي، يوسف فوزي، نهال عنبر، حسن العدل، وتأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Egypt Air