الأربعاء 15 مايو 2024

سواريز: أتمنى التسجيل في برشلونة.. وهذا موقفي من الاحتفال

لويس سواريز

ملاعب الهلال30-9-2021 | 17:31

سلمى عامر

قال لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني إنه يتمنى التسجيل في مرمى برشلونة، مؤكدا أنه إن حدث ذلك لن يحتفل بسبب احترامه لبرشلونة.

وأضاف سواريز في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "برشلونة لديه الكثير من المواهب ويمكنه الخروج من هذا الوضع".

وتابع: "كومان عاملني بإزدراء كأني صبي بعمر 15 سنة، والرئيس السابق بارتوميو، أشاع أنني ضرر في غرفة الملابس".

وواصل: "هناك توتر بين خوان لابورتا ورونالد كومان وهي حرب منفصلة تؤذي اللاعبين، ولا تصب في مصلحة الفريق على أي حال من الأحوال".

وأكمل: "تشافي لديه أصدقاء في النادي وسيتعين عليه اتخاذ قرارات معهم وهذا الأمر صعب".

وأردف: "على أي حال أراه مدرب مؤهل للغاية و أن العودة للكامب نو مدربا ستجعله يبدو رائعا كما كان لاعبا من قبل".

وتابع: "لا أعتقد أن اليوم أو غدا أو بعد هو الوقت المناسب لتشافي لتدريب الفريق، إنه ذكي و يعرف صعوبة النادي ويجب أن ينتظر اللحظة المناسبة".

واختتم سواريز تصريحاته قائلا: "ميسي أخبرني أنه يريد إنهاء مسيرته في برشلونة وهذا جعله سعيدا، ولكن لم تسير الأمور كما خطط لها".

ويلتقي أتلتيكو مدريد مع برشلونة، يوم السبت المقبل، في التاسعة مساء، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في إطار الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني.

ويتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 14 نقطة، بعد خوضه لـ7 مباريات، وتمكن خلالهم من تحقيق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراة أخرى.

على الجانب الأخر، يتواجد برشلونة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 12 نقطة، من 6 مباريات، حيث فاز في 3 مباريات، وتعادل في 3 مباريات أخرى.

Dr.Radwa
Egypt Air