الأحد 23 يونيو 2024

شاهد.. الحلقة الثانية من مسلسل «اللهم إني صايم»

28-5-2017 | 02:22

شهدت الحلقة السابقة من مسلسل "اللهم إني صايم"، الكثير من الأحداث المثيرة، حيث يجسد الفنان مصطفى شعبان شخصية نصاب يدعى "حافظ عبد الودود" وقام بالنصب على مستثمر يدعى "زاهر" ويجسد شخصيته عزت أبو عوف الذي ظهر كضيف شرف للحلقة الأولى، الذي أوهمه بأنه لديه معلومات هامة عن بيع الأهرامات، وإقالة رئيس الوزراء وتعديل وزاري قريب.

ولأول مرة شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "اللهم إني صايم"، ظهور عائلة "علي" النصاب الذي يجسد دوره مصطفى شعبان، و ظهرت ماجدة زكي وتجسد دور والدته، وشقيقته "شهيرة" وتجسدها مي نور الشريف، وشقيقته الكبيرة وتجسدها وفاء صادق، وزوجته "نشوى" تجسدها ندى موسى.

أبرز ما جاء في الحلقة رفض مصطفى شعبان الإجابة عن سؤال والدته وزوجته نشوى المتعلق بحقيقة وسبب إصابته التي تعرض لها في الرأس بعدما تم ضربه أثناء هروبه بشنطة الأموال التي حصل عليها من المستثمر الكبير.

وبعد ذلك يبحث مصطفى شعبان عن الفتاة التي ساعدته في عملية النصب لظنه أنها السبب في تعرضه للضرب وسرقة شنطة الأموال.

 

 

 

 

 

يشارك فى بطولة "اللهم إنى صايم"، بجانب مصطفى شعبان، الفنانة الكبيرة ماجدة زكى، ومي نور الشريف، ووفاء صادق، وريم مصطفى وسليمان عيد، ومحمد أبو الوفا، وخالد عليش، وندا موسى، تأليف أحمد عبد الفتاح، منتج فني فتحي إسماعيل، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أكرم فريد.