الأربعاء 22 مايو 2024

آراء النقاد لفيلم "No Time to Die"

دانيال كريج

فن30-9-2021 | 18:21

رضوى سمير

حصل الفيلم الجديد للعالمي دانيال كريج الشهير بجيمس بوند "No Time to Die " على العديد من التقييمات الإيجابية، وردود الفعل السريعة على العرض الخاص الذي أقيم أول أمس في قاعة رويال الملكية بلندن. 

يبرز النقاد إيجابيات فيلم "No Time to Die" في مراجعاتهم التي غزت مواقع وصحف الفن العالمية.

الانتقاد الأبرز للفيلم كان حول طول مدته، ووفق تقرير ل bbc، فإن روعة الفيلم ودقته لا تبرر طول مدة عرضه التي وصلت إلى 163 دقيقة. 

بدأ عرض الفيلم في كوريا الجنوبية أمس الأربعاء، وشهدت مبيعاته أرقام عالية، حيث تصدر شباك التذاكر الكوري، وحقق ما يقرب من مليون دولار خلال ساعات.

وقد حضر العروض الخاصة للفيلم عدد كبير من الصحافة وصناع السينما والنقاد، وقال عنه الجميع إنه رائع، فيما أشادوا بآداء العالمي دانيال كريج لآخر أدواره في هذه السلسلة. 

وقال عنه "تقرير الجارديان" بأنه يقدم الدراما والكوميديا والرعب والأكشن بصورة مركبة متقنة. 

وجاء النقاد على ذكر رامي مالك ووصفوه بأنه الأكثر شرا في جميع أفلام سلسلة جيمس بوند، التي يظهر فيها بوجه مشوه وصورة غامضة.

يستهدف صناع فيلم "No Time to Die" تحقيق إيرادات تصل إلى 90 مليون دولار في البوكس أوفيس العالمي، بعدما طال انتظار طرحه وتأجيله عدة مرات بسبب جائحة كورونا.

يتوقع العديد من النقاد وصناع السينما أن يحدث الفيلم طفرة في شباك الإيرادات الذي تأثر كثيرا بسبب جائحة كورونا، لكنه سيصل إلى دور العرض العالمية في عطلة الأسبوع الجاري. 

يعرض "No Time to Die" في حوالي 50 سوقا خارجية بما يشمل مصر والممثلة المتحدة، قبل طرحه في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 8 أكتوبر. 

الاكثر قراءة