الجمعة 31 مايو 2024

في تجربة نادرة.. رجل يوثق رحلته وحيدًا على متن الطائرة إلى سنغافورة

صورة من مقطع الفيديو

الهلال لايت 30-9-2021 | 23:40

داليا شافعي

وثق رجل محظوظ وجوده في طائرة وحيدة إلى سنغافورة وحصوله على معاملة خاصة على متن رحلته.

وذكر موقع "آسيا وان" السنغافوري أن النرويجي أليكس سفانيفيك، الذي يدير شركة في سنغافورة، كتب عن تجربته المذهلة على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الأربعاء الماضي.

وفي تغريدة على موقع تويتر، قال سفانفيك: "هذا صحيح بنسبة 100 في المائة وسريالي بنسبة 120 في المائة".

وعندما هبطت الطائرة في مطار شانغي، شارك مقطعًا من طاقم الطائرة يعلن: "صباح الخير، ألكساندر. مرحبًا بكم في سنغافورة" حيث أطلعته على التوقيت المحلي والطقس.

ثم التفت لتصوير المقاعد الفارغة من حوله، موضحًا ما يبدو أنه مقصورة درجة رجال الأعمال.

ردا على أسئلة من مستخدمي تويتر الفضوليين، كشف سفانيفيك أنه كان مسافرًا من أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، إلى سنغافورة.

وفقًا لمعلومات رحلة مطار شانغي، كانت الاتحاد للطيران هي الرحلة التجارية الوحيدة التي تسير على الطريق في ذلك اليوم. تبلغ سعة طائرة بوينج 787-9 دريملاينر 336 طائرة.

وفي التعليقات ، قال مستخدمو الإنترنت إنهم اندهشوا من اللمسة الشخصية التي تلقاها سفانفيك على متن رحلته، وشبهها البعض بتجربة على متن طائرة خاصة.

وفي تغريدة أخرى، قال سفانفيك  وهو يتناول بعض المخاوف البيئية التي أثارها مستخدمو تويتر، في تغريدة أخرى: "أخبروني أن الطائرة كانت ستطير على أي حال. لذا فأنا لست بمفردي أتحكم في الكوكب هنا".

كما ذكّر سفانفيك الآخرين بأن السفر إلى سنغافورة أثناء تفشي فيروس كوفيد-19 المستمر له تكلفة.

وفقًا لقيود السفر الصادرة عن وزارة الصحة، سيُطلب من أولئك الذين يدخلون سنغافورة الخضوع لاختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) لفيروس كوفيد -19 عند الوصول.

إذا كانوا قد وصلوا من بلدان يُنظر إليها على أنها معرضة لخطر الإصابة بفيروس كوفيد-19 ، فسيتعين عليهم أيضًا تقديم إشعار البقاء في المنزل لمدة تتراوح بين سبعة و 14 يومًا.