الخميس 16 مايو 2024

مي كساب تريند «جوجل» بسبب حرف الشين

مي كساب

فن30-9-2021 | 20:15

هنادي محمود

تصدر اسم الفنانة مي كساب تريند محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد أن كشفت عن حبها لحرف "الشين"، وأنه دائما سبب سعادتها، وأيضا احتفالها مع زوجها مطرب المهرجانات أوكا، بنجاح حكاية "عقبال عوضك" من مسلسل "زي القمر".

وكتبت مي كساب تغريدة عبر صفحتها الشخصية على "تويتر"، قائلة: "غالبا حرف الشين وشه حلو عليه تصدقوا بجد شوقية شفق شيماء شادية كده عرفت السر المسلسل الجاي اسمي شروق".


ونشرت مي أيضا صورة لها تجمعها بزوجها أوكا، خلال أحتفالهم بنجاح حكاية "عقبال عوضك"، عبر صفحتها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

 

وعلقت مي قائلة:"العوض مش بس في الجواز، العوض في الرزق والصحة والنجاح والأولاد والأهل والأصدقاء، كل ده عوض من الدنيا ومنحة من رب العالمين، عوضنا لو إحنا اللي بنختاره لنفسنا أكيد أكيد مش هيكون في حلاوة النصيب اللي ربنا شايلهولنا بعدين بس إحنا مستعجلين عليه".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by مي كساب (@maikassab)

حكاية "عقبال عوضك" ضمن مسلسل "زي القمر"،  من بطولة مى كساب، محمد جمعه، هالة فاخر، احمد جمال سعيد، من إخراج معتز حسام، من إنتاج مها سليم وسينرجى.

 

و خاضت مي كساب السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "فارس بلا جواز".


مسلسل "فارس بلا جواز" من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.