الأربعاء 15 مايو 2024

المدير الفني لـ«الاتحاد»: مباراة الميناء اليمني كانت فرصة لـ«ديباتيه»

أحمد مرعى مدرب سلة الاتحاد السكندري

ملاعب الهلال30-9-2021 | 21:38

لطفي السقعان

يرى أحمد مرعي المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، أن الفوز الكبير الذي حققه نادي الاتحاد السكندري علي فريق الميناء اليمني بنتيحة ١٢٠ / ٤٦، ما هو ألا فوز معنوي في مستهل حملة دفاع الفريق عن لقبه العربي.

وقال أحمد مرعي،  خلال تواجده بصالة برج العرب لمتابعة مباراة الشارقة  والوكرة: أنه والجهاز الفني سيعمل علي اخذ لقاءات البطولات مباراة بمباراة وهو ما يعلمه لاعبي الفريق، لاسيما أن البطولة تشهد مستويات ذات جودة فنية عالية والجميع شاهد امس المستوي الاكثر من رائع الذي قدمه فريقي الغرافة والمنامة مما يؤكد كلامي عن ان إرتفاع مستوي فرق البطولة والمنافسة لن تقتصر علي فرق الشمال الافريقي فقط  .

وواصل مرعي :  أن لقاء الامس كان بمثابة الفرصة لاكتساب المحترف بصفوفنا ديابتيه مزيدا من الانسجام مع باق عناصر الفريق وهو ما تحقق بنسبة بلغت 60%

واختتم مدرب سلة الاتحاد، تصريحاته قائلا :  يجب ان يعلم الجميع طريق الاتحاد السكندري للحفاظ على لقبه العربي لن يكون مفروش بالورود في ظل تلك المافسة المحتدمة المستوي الفني المرتفع، وقد يشهد دور الثمانية اكثر من نهائي مبكر للبطولة  .

هذا وتقام بطولة الأندية العربية لكرة السلة رقم ٣٣ بالإسكندرية في الفترة من ٢٩ من سبتمبر الجاري حتي ٩ من أكتوبر المقبل علي صالة الأتحاد السكندري وبرج العرب  .