الثلاثاء 21 مايو 2024

نيلي كريم عن زوجها هشام عاشور: أول لقاء لنا كنت بالبيجاما.. وشقيقه رامي حذره (فيديو)

نيللي كريم وهشام عاشور

فن1-10-2021 | 09:07

محمد أبو زيد

حل بطل الإسكواش هشام عاشور وشقيقه المطرب رامى عاشور ضيفان على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc  ، وخلال اللقاء فوجيء "رامي وهشام" بدخول الفنانة نيللي كريم الاستوديو أثناء غنائهما سويا أغنية "النار القايدة".

وخلال الحلقة تحدثت نيللي كريم وهشام عاشور عن كواليس قصة الحب والزواج.. ونرصد أبرز تصريحاتهما في الحلقة.

قال "هشام" إن أول لقاء لهما مع نيللي كان في 2017 في نيويورك عندما كانت نيللي كريم في مهرجان ولم يتحدث معها ولم يطلب منها التصوير بعد ندوة الفيلم، وقالت "نيللي" إنها كانت أثناء عرض فيلمي "يوم للستات" و"بنشتري راجل".

هشام قال زواجي من نيللى كريم قرار أخد 3 ثوانٍ، وأنا شخص مغامر وأحب أعيش الحياة على راحتي.

قالت "نيللي" إنها تعرف شقيقه المطرب رامي عاشور وتربطها به صداقة من قبل أن تتعرف على "هشام" وهي من نصحته أن يبدأ ألبومه بأغنية "النار القايدة" بعدما سمعت أكثر من أغنية ولكنها أخبرته أنه يبدأ بالأغنية الأقوى.

وأضافت أن أول لقاء لها مع هشام كانت ترتدي "بيجاما" في مكالمة فيديو لها مع رامي شقيقه وهشام تحدث معها.

رامي عاشور أضاف أنه عندما أخبره شقيقه "هشام" برغبته في الزواج من نيللي نصحه بأن يكون جاد في قراره لأن نيللي كريم إنسانة طيبة ومتواضعة لأقصى الحدود وأنه خاف عليها من شقيقه وقال "قولتله لما أشوفك بتعمل حاجة بجد أنا هصدقك".

قال "هشام" عرفت قيمة دعوات أمي وكنت محظوظ جدا إني عرفت نيللي كريم.

قالت "نيللي" عندما عرض هشام الزواج مني كان بعد لقائنا الأول بساعات وطلبت منه نتعرف على بعض في 3 أيام، وكنت أمزح معه وبعدها كرر طلبه طلبت منه أن تمتد الفترة وبعدها قولت له "محدش بيتجوز حد في 6 أيام".

 "نيللي" تابعت: تلقيت مكالمة من المنتج جمال العدل يخبرني أن هناك من شاهدني في الساحل الشمالي وأنا ممسكة بيد شخص، وهو ما جعلني أضحك وأخبرته أنني لم أفعل شئ فطلب مني الحفاظ على صورتي من الشائعات، وعندما استمع "هشام" للمكالمة جدد طلبه في الزواج قائلا: "ما أنا قايل لك نتجوز".

وعرضت الحلقة مشاهد من عقد القران إذ كان وكيل نيللي كريم المنتج جمال العدل، ومشاهد من أغنية رامي عاشور التي فاجأ بها شقيقه و"نيللي".

قالت "نيللي" إن عقد القران كان سوف يقتصر على عدد من الأصدقاء المقربين، 15 شخصا ثم وصل إلي 25، ولكن أصدقاء أصدقائي بعد معرفتهم بالخبر، اتصلوا بي لتهنئتي وأخبروني أنهم سوف يحضرون.

قال "هشام" شقيقي رامي هو من تولى كل تجهيزات الفرح، وكنت في البحر بينما يجلس المأذون في الخارج "قولت أخد غطس في الماية ومعرفش إن المأذون هييحي بدري تلت ساعة" وقال "رامي" ساخرا من شقيقه بعد معرفته بحضور المأذون "هشام قالي ما تقوله خليها بكرة".

 "نيللي" اختتمت قائلة: إنها أحبت لعبة الاسكواش بسبب هشام عاشور وتحب أن تشاهده وهو يقوم بتدريب اللاعبين وأنها وصلت لدرجة عالية في اللعبة تجعلها تنافس أي لاعب، ليرد عليها هشام "قالتلي هاتلي نور الشربيني ألاعبها" فقالت نيللي إنها كانت تمزح معه.