الجمعة 27 سبتمبر 2024

رئيس مدينة المنيا يتابع أعمال صيانة السور الحديدي بالكورنيش

جانب من المتابعة

محافظات1-10-2021 | 11:45

مفيدة عزالدين

وجه اللواء ياسر عبدالعزيز رئيس مركز المنيا، نواب المدينة بالتواجد الميدانى لمتابعة سير العمل في القطاعات المختلفة للحفاظ على سلامة المواطنين من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا وكذلك من الحوادث .

وتابع "مصطفى الدبيكي" نائب رئيس المدينة، يرافقه "حسام الفلاح" مدير الإشغالات حالة النظافة بكورنيش النيل والتشديد على عدم وجود الباعة الجائلين وأعمال صيانة السور الحديدي المطل على نهر النيل حيث تم التنيه من قبل على أصحاب المراكب بعمل أبواب حديدية أمام المرسى الخاص بالمراكب و يتم فتحه عند نزول المواطنين إلى المركب وغلقه بعد خروج المركب رحلته النيلية، و كذلك غلقه نهاية اليوم.

جاء ذلك حرصاً من رئيس مدينة المنيا اللواء أركان حرب "ياسر عبد العزيز"،  على سلامة الأهالى المترددين على كورنيش النيل خاصة الأطفال الصغار،  و أيضًا حرصًا على المواطنين من حوادث الغرق و غيرها.


 
و من جانب آخر أكد اللواء ياسر عبد العزيز،  أن مبادرة حياة كريمة و الريف المصرى ستغير وجه الحياة بالريف المصرى و ستحدث تنمية حقيقة من خلال الخدمات التى يتم تقديمها و المشروعات التى يتم إنشاؤها سواء صرف صحى أو  مياه شرب ، و وحدة بيطرية ، و رصف طرق ، و انشاء مدارس ...الخ  .

وقد أفاد  "حمادة جمعة" رئيس قرية دمشير،  أنه تم الانتهاء من شد أسلاك الكهرباء بطول 350 م بداية من مدخل عزبة المطاريد التابعة لقرية الكمال (7 ) حتى الوحدة البيطرية بالقرية الإنارة الطريق بـ الكامل ضمن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير المدن والقرى الاكثر احتياجًا على مستوى الجمهورية و خاصة محافظات الصعيد.