الثلاثاء 21 مايو 2024

حمو بيكا يبادر «عمر كمال» بتهنئته بعيد ميلاده.. هل ينتهى الخلاف قريبًا؟

حمو بيكا وعمر كمال

فن1-10-2021 | 14:34

ميرنا عادل أديب

عقب الخلاف الذي نشب بين مطربي المهرجانات حمو بيكا، وعمر كمال، وقام كل منهما بإعلان غضبه من الآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 بادر المطرب الشعبي "بيكا"، على  تهنئة "كمال" بمناسبة عيد ميلاده عبر حسابه على "فيسبوك"، بمشاركته صورتهما معًا وعلق عليها قائلاً: "أخويا وحبيبي عمر كمال كل سنة وانت طيب وناجح ويا رب تكون سنة رزق ونجاح ليك ويحققلك كل حاجة حلوة يا حبيب أخوك.. ربنا يبعد عنا الشياطين".

 

يذكر أن، "بيكا" هاجم مؤخرًا  صديقه الفنان عمر كمال، من خلال بث مباشر عبر حسابه علي "فيس بوك"، وجاء ذلك بعد عدة تصريحات جريئة من عمر كمال، ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، حيث أكد أن حمو بيكا لا يجيد الغناء.

فقال عمر كمال عن "بيكا": "مبيعرفش يغني هو كاركتر بس"، ليظهر بعدها رد فعل المطرب حمو بيكا، والذي قال من خلال البث المباشر: "أنت بتقول إنك بتجيب مشاهدات 70 أو 80 مليون مشاهدة.. نسيت لما كنت بتعمل أغنية مش بتجيب 10 آلاف مشاهدة أصلا.. أنت طالع تقول عليا إني مش بعرف أغني!!".

 

وتابع: "خلاص سيبت لك الغناء.. نفسي الناس تشوفك وأنت واقف قدام المايك بتسجل أغنية.. توبة إني أغني مع شخصية زيك.. ولا أعمل معاك حاجة تاني".

 

وأضاف: "طالما بتقول عليا مبعرفش أغني.. أومال أنت جيت لي ليه في الأول خالص.. واستقبلتك وضايفتك وأول تراك عملته معاك نجح.. وكنت كل ما تقعد معايا تقولي أنت يافطة المهرجان.. أنت كنت بتشتغلني مثلاً!!.. طالع دلوقتي قدام الناس تقول حمو مش بيعرف يغني!!".

 

كذلك تحدث مطرب المهرجانات حمو بيكا عن خلاف عمر كمال مع الفنانة سمية الخشاب، حيث قال: "طلعت خبط في الفنانة سمية الخشاب برده، أنت مش بيطمر فيك أي شئ.. رغم إنك مفروض تقول الحمدلله إن النجمة نزلت لك وكتر خيرها.. ولو الأغنية جابت 100ألف، كويس مش وحش.. الأغنية مش بالملايين والأرقام، أهم حاجة تشتغل في الشارع".